رجوع

مدينة الكويت،:28 ابريل 2020

في سبيل دعم الحكومة في مواجهة فيروس كورونا

stc تنجز مشروع الربط الالكتروني بين وزارة الصحة والمستشفى الدولي

  • stc تبذل كل ما لديها من امكانيات لتقديم يد العون والمساعدة لحماية الوطن الحبيب من تفشي وباء كورونا
  • خدمة ربط البيانات بسرعة 50 ميجابايت بين الجهتين للوصول الى أنظمة المستشفى وتطبيقاتها بكل سهولة وسرعة ممكنة

مدينة الكويت، 28 ابريل 2020:

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن إنجاز مشروع الربط الالكتروني بين وزارة الصحة الكويتية والمستشفى الدولي International Hospital، كخدمة مجانية توفرها stc لوزارة الصحة، من خلال ذراعها التكنولوجي شركة كواليتي نت المزود لخدمات الإنترنت وحلول الاتصالات، في خطوة جديدة تعكس دورها الحيوي في دعم المؤسسات الوطنية في مواجهة فيروس كورونا COVID-19.

وقالت stc في بيان لها ان هذا المشروع الذي تم بإشراف السيد مشاري الحمد، مدير عام مبيعات الشركات في stc، ويهدف إلى توفير حلول رقمية متكاملة عبر الربط المباشر للمعلومات بين وزارة الصحة والمستشفى الدولي، قد ساهم في نقل البيانات بسرعة وسهولة بين الجهتين، لاسيما في ظل الأوضاع الاستثنائية الحالية التي تمر بها البلاد.

وأوضحتstc  أن المشروع يتمثل في تنفيذ خدمة ربط البيانات بسرعة 50 ميجابايت بين المستشفى الواقعة في منطقة السالمية ومركز بيانات وزارة الصحة الكويتية في منطقة الصباح الصحية، وذلك لتمكين وزارة الصحة من الوصول إلى أنظمة المستشفى وتطبيقاتها في مركز البيانات الخاص بها.

فضلاً عن ذلك يوفر نظام الربط الالكتروني خاصية نقل البيانات عالية السرعة بين كلا الموقعين باستخدام تقنية stc الجديدة "الوصول الى البيانات عبر شبكة الجيل الخامس" Dedicated Data Access over 5G في المستشفى الدولي وعبر استخدام الألياف الضوئية الموجودة في مركز بيانات وزارة الصحة.

وفي إطار توجيهات الإدارة التنفيذية لشركة stc وانسجاماً مع استراتيجيتها المستدامة المتعلقة بتمكين التحول الرقمي في سبيل خدمة كافة عملائنا والعملاء الجدد سواء على مستوى الافراد او الشركات، تقوم stc ببذل كل ما لديها من امكانيات في سبيل تقديم يد العون والمساعدة ل حماية الوطن الحبيب من تفشي وباء كورونا.

ومن منطلق خطة stc الاستراتيجية المتعلقة بالمضي قدماً في الاعمال، عملت إدارات شركة stc  المختلفة على تغيير أنظمة التشغيل لديها بما ينسجم مع الرؤى بتحقيق تكاملية الاعمال والخدمات وتعزيز التحول الرقمي حول الكويت، مستندة على التغطية الهائلة لشبكاتها من الجيل الخامس 5G.

انجاز هذا المشروع يعد خطوة إضافية ضمن المبادرات المتعددة التي أطلقتها stc منذ تفشي الازمة، والتي تهدف الى دعم القرارات الحكومية والجهود المضنية التي تبذلها كافة الجهات الرسمية من أجل تخطي العقبة الحالية، وإنه ليس بجديد على شركة stc ومؤسسات القطاع الخاص الوقوف الى جانب المجتمع الكويتي.

تبذل stc قصار جهدها، في ظل الإجراءات الحمائية المتشددة والصارمة، وفي سبيل تقديم كل ما هو جديد ورائد في مجال الاتصالات والحلول الرقمية، ولن تال جهداً في سبيل توفير أفضل الخدمات والمنتجات التي تتخطى توقعات عملائها.

لخدمة عملائها بشكل أفضل، قامت الشركة بتعزيز قنواتها الرقمية لتقديم الأفضل لعملائها وهم في اتم راحة بمنازلهم. كما تتيح المنصات الرقمية لعملاء stc  تنفيذ المعاملات المتعلقة بحساباتهم عبر الإنترنت بسلاسة ودون أي متاعب. وفي إطار هذه الظروف التي تمر بها البلاد، أطلقت الشركة سلسلة من العروض الحصرية عبر الإنترنت لإثراء تجربة العملاء في المنزل، سواء كانت للخدمات الترفيهية أو العمل عن بُعد في المنزل.

للمزيد من التفاصيل، يمكن لعملاءstc  متابعة المنصات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، زيارة أحد فروع الشركة، تطبيق mystc ، زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.stc.com.kwأو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback