رجوع

مدينة الكويت، 01 سبتمبر 2020
stc تكرم رجال الداخلية على مجهوداتهم خلال فترة حظر التجوال

  • الجاسم: شكر واجب لجميع القياديين والقائمين على العمل في وزارة الداخلية على ما بذلوه من جهد لحماية الوطن والمواطنين
  • إهداء من القلب بصوت ((ساهر)) إلى كل ساهرمن أبطال وزارة الداخلية

مدينة الكويت، 1 سبتمبر 2020: في بادرة لرد الجميل للمجتمع الكويتي عامة ورجال الأمن بشكل خاص، قامت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، بمبادرة استثنائية لتكريم أبطال وزارة الداخلية على مجهوداتهم المضنية التي بذلوها منذ تفشي جائحة كورونا COVID-19.

وتثميناً لهذا الدور الهام والحيوي، قام فريق العلاقات العامة في شركةstc  بقيادة السيدة دانة الجاسم وحضور السيد أحمد الشايجي والسيد أحمد النويبت بزيارة ميدانية لعدد من نقاط التفتيش المنتشرة في كافة انحاء الكويت، وذلك بالتعاون والتنسيق مع إدارة الاعلام الأمني في وزارة الداخلية، من أجل تكريم رجال الامن في رسالة عرفان  لجهودهم المبذولة على مدار الساعة وخلال الأشهر السبعة الماضية منذ بدء حظر التجوال، وحتى ان تم إلغاءه بداية الشهر الجاري.

كما قام فريق stc بعمل فيديو خاص بهذه المناسبة لتسليط الضوء على مهام وزارة الداخلية، وتغطية جولة فريق العمل في زيارتهم الميدانية لنقاط الأمن في مختلف ارجاء الكويت، وفي هذا الفيديو شارك الشاعر الكويتي ساهر، بكلمات رقيقة ومعبرة موجهة الى رجال الدولة تكريماً لهم، باعتبارهم أحد الابطال الحقيقيون في هذا الفترة الصعبة.

ومن جهتها، قالت السيدة/ دانة فيصل الجاسم، مدير عام إدارة اتصالات الشركات في stc: "تأتي هذه المبادرة كخطوة إضافية ضمن المبادرات المتعددة التي أطلقتها stc منذ تفشي الازمة، والتي تهدف الى دعم الجهود المستمرة التي تبذلها الجهات الرسمية من أجل تخطي العقبة الحالية، وإنه ليس بجديد على شركة  stc ومؤسسات القطاع الخاص الوقوف الى جانب المجتمع الكويتي والتعاون مع مؤسسات الدولة".

وأضافت الجاسم: "بالإنابة عن فريق العمل في stc أود أن أتقدم بالشكر لجميع أبطالنا في الصفوف الامامية والشكر موصول الى القياديين وجميع القائمين على العمل في وزارة الداخلية والجهات الرسميه على ما بذلوه من جهد لحماية الوطن والمواطنين، حيث أنهم لا يزالوا يقومون بدور هام في تطبيق الإجراءات الحمائية التي تسهم في المحافظة على سلامة وصحة أهل الكويت جميعاً".

وأشارت الجاسم: "منذ بداية تفشي فيروس كورونا في الكويت عملت stc على إطلاق سلسلة من الأنشطة والمبادرات الانسانية التي تهدف إلى مساندة أهل الكويت، فضلاً عن مساهماتها في توفير منتجاتها وخدماتها المتميزة وعروضها الحصرية عبر منصاتها الرقمية المتقدمة لتوفير الجهد والوقت على العملاء، وبما يتماشى مع استراتيجية الشركة في مجال تمكين التحول الرقمي".

جدير بالذكر ان stc أطلقت خلال الفترة الماضية عدد من المبادرات المجتمعية ذات الصلة، حيث قامت بتوزيع 5000 قسيمة شراء على المواطنين العائدين الى ارض الوطن وأبطال الصفوف الأولى من مراكز الإسعاف، وذلك خلال زيارات قامت بها شركة stc  لاستقبال اهل الكويت وتقديم التقدير المناسب للمسعفين، ويأتي هذا النشاط في إطار مبادرة "سلامتك تهمنا" والتي اشتملت ايضاً على توزيع 25000 خط مجاني مدفوع بالكامل للمسافرين القادمين إلى الكويت.

كما قامت stc بتوزيع وجبات إفطار للصائمين خلال شهر رمضان الفضيل، حيث خصت الشركة رجال الإسعاف في جميع انحاء الكويت بهذه المبادرة في إطار حملتها "رمضان حي"، في رسالة شكر وعرفان لرجالات الصفوف الامامية ممن يعرضون حياتهم للمخاطر من أجل حماية شعب الكويت الحبيب خلال الأوقات الصعبة التي تمر بها البلاد في ظل مواجهة وباء كورونا. كما عملت جنباً الى جنب مع وزارة الصحة لتيسير نقل البيانات وتوفير آخر المستجدات المتعلقة بفايروس كورونا على موقعها الالكتروني.

واختتم البيان بمناشدة المواطنين والمقيمين للالتزام بالإرشادات التي تحث عليها مؤسسات الدولة الصحية والامنية، مؤكداً على أهمية اتباع توجيهات الحكومة والامتناع عن أي احتكاك مباشر قد يضر برفاهية أحبائهم أو أفراد آخرين من أجل التغلب على الوباء.

لمعرفة المزيد حول حلول stc لمكافحة COVID-19، يمكن أرسال بريدًا إلكترونيًا إلى stcbusiness@stc.com.kw مع استفسارك أو عبر الاتصال على رقم هاتف الشركة للقطاع الشركات على 50558881. كما يمكن لعملاءstc متابعة المنصات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، زيارة أحد فروع الشركة، تطبيق mystc ، زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.stc.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback