رجوع

تاريخ النشر: 22 يناير 2020
stc توقع اتفاقية تمويل طويلة الأمد مع "الوطني" بقيمة 40 مليون دينار

مدينة الكويت - 22 يناير 2020 وقعت شركة الاتصالات الكويتية stc، وبنك الكويت الوطني NBK اتفاقية تمويل طويلة الامد ، بقيمة 40 مليون دينار كويتي تمتد لفترة 10 سنوات، بهدف تنفيذ خطط التوسع في الاعمال التشغيلية وتغطية المصروفات الرأسمالية للشركة.

وحضر مراسم توقيع العقد ممثلي الادارة التنفيذية من كلا المؤسستين، حيث تم اتمام الاتفاق في حضور كل من المهندس مزيد الحربي الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية stc والسيد صلاح الفليج الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني - الكويت، والسيد محمد العساف الرئيس التنفيذي للقطاع المالي لشركة الاتصالات الكويتية stc والسيد علي فردان مدير عام بنك الكويت الوطني - البحرين.

وبهذه المناسبة، علق الحربي الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية stc، قائلا": "يكلل توقيع الصفقة مجهودات التعاون المشترك والثقة المتبادلة التي تتمتع بها المؤسستين، ويسطر لأكثر من عقد العمل الثنائي بين stc والوطني، وأود أن أتقدم الى الإدارة التنفيذية وفريق عمل الوطني بالشكر على مجهوداتهم وكفاءتهم في ترتيب واتمام الصفقة".

وأضاف: "تزامناً مع اطلاق العلامة التجارية الجديدة، تسطر صفقة التمويل هذهخطوة جديدة وانجاز ملموس في سبيل تنفيذ استراتيجية stc للنمو المستدام ودعم النمو التشغيلي وتماشياً مع استراتيجيتنا للتوسع في نطاق الاعمال، حيث يستهدف الائتمان تغطية المصروفات التشغيلية والرأسمالية المترتبة على تنفيذ الخطط المستقبلية للشركة".

وأكد الحربي، "لن نأل جهداً في سبيل تعزيز تكاملية الاعمال والعروض والخدمات المقدمة الى عملاءنا بما يفوق توقعاتهم، وكذلك دعم خدماتنا في مجال تمكين التحول الرقمي بما يعود بالنفع على جميع اصحاب المصلحة من مساهمين وحملة اسهم".

ومن ناحيته، قال السيد/ صلاح الفليج - الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني - الكويت: "...."

"يمثل بنك الكويت الوطني الخيار الأول لتمويل الصفقات والمشروعات الكبرى لدى شركات القطاع الخاص في الكويت في ظل ما يتمتع به البنك من ميزانية ضخمة وخبرات واسعة تجعله الأجدر دائمأ في قيادة التمويلات كبيرة الحجم وطويلة الأمد والذي يأتي انعكاساً لريادتنا للقطاع المصرفي".

وأكد الفليج على أن توقيع صفقة التمويل مع شركة stc يمثل تأكيداً للعلاقات المتميزة التي تجمع بنك الكويت الوطني والشركة، والممتدة على مدار سنوات طويلة.

وأضاف الفليج "نسعى إلى ترسيخ ريادتنا في تقديم الخدمات المصرفية المتميزة للشركات المحلية معتمدين في ذلك على العلاقات الوثيقة مع عملائنا والمستوى الاستثنائي لخدمة العملاء وما نقدمه من استشارات مهنية متخصصة إلى جانب القيمة المضافة التي نكتسبها من انتشار عمليات المجموعة في الأسواق الرئيسية بالمنطقة بالإضافة إلى تركيزنا على تنويع المنتجات المصرفية المقدمة للشركات من خلال تطوير الخدمات القائمة على التكنولوجيا الحديثة".

ريادة محلية وانتشار دولي

هذا ويعد بنك الكويت الوطني أكبر مؤسسة مالية في الكويت ويتمتع بهيمنة على قطاع البنوك التجارية ويحافظ في الوقت نفسه على أعلى التصنيفات الائتمانية على مستوى كافة البنوك في المنطقة بإجماع وكالات التصنيف الائتماني المعروفة: موديز، وستاندر آند بور وفيتش. كما يتميز بنك الكويت الوطني بانتشار شبكته محلياً وعالمياً، والتي تمتد في 4 قارات لتشمل أفرع وشركات تابعة ومكاتب تمثيل في كل من الصين، وجينيف، ولندن، وباريس، ونيويورك، وسنغافورة، بالإضافة إلى تواجدها الإقليمي في كل من لبنان، والأردن، ومصر، والبحرين، والسعودية، والعراق، وتركيا، والامارات.

تسعى stc جاهدة لتزويد عملائها، سواء الأفراد أو الشركات(stc business) ، بمجموعة فريدة من المنتجات والخدمات التي تلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم. توفر stc العديد من الفرص في مجالات الإتصالات والترفيه والمعلومات والخدمات الرقمية ونقل البيانات، وتقدم أفضل تجربة للعملاء على مدار الساعة.

نجحت stc في جذب استثمارات القطاع الخاص، ودفع الاقتصاد وإعادة تموضع قطاع الاتصالات باعتباره من القطاعات الأكثر حيوية في تطور التكنولوجيا العالمية، وتوفير أفضل تغطية لاسلكية في الكويت، ولعب دور رئيسي في تحسين البنية التحتية العصرية في الكويت.

منذ عام 2008، غيّرت إنجازات stc مفهوم سوق الاتصالات الكويتي، بما في ذلك نمط تعرفة الإتصال. في عام 2016، أصبحت stc عضواً في الإتحاد الدولي للاتصالات ITU. وفي عام 2018، أصبحت أول شبكة تقدم لعملائها خدمة الجيل الخامس 5G وتمكين الشركات في مجال الإتصالات. استثمرت stc في بناء الشبكة الأكثر تقدماً، وتمتلك بفخر أكبر عدد من المواقع التي تغطيها خدمة 5G في الكويت.

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback