رجوع

تاريخ النشر:22 فبراير 2020

الشراكة الاولى من نوعها والتي تشمل كافة انشطة تمكين لعام 2020

stc شريك استراتيجي لأنشطة "تمكين"

  • الحربي: تعاوننا مع تمكين يعكس الدور المتنامي الذي يجب أن يلعبه القطاع الخاص في دعم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة ... شباب المستقبل.

مدينة الكويت، 22 فبراير 2020:

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن توقيع اتفاق الشراكة الاستراتيجية مع مؤسسة تمكين الشباب (تمكين)، بهدف تطوير ريادة الأعمال ودعم الشباب وأصحاب المشاريع الصغيرة والشركات الناشئة.

وأشارت الشركة في بيان لها ان هذه الشراكة، والتي تعتبر الأولى من نوعها والتي تشمل كافة انشطة تمكين لعام 2020، ستفتح المجال امام الشباب الذين يتطلعون لإنشاء وإطلاق مشاريعهم الخاصة، ومع المبادرين في مجال الأعمال الذي يسعون إلى تعزيز أعمالهم وتوسعة أنشطتهم.

وبهذه المناسبة أشاد المهندس مزيد بن ناصر الحربي، الرئيس التنفيذي لشركة stc  قائلاً: " تأتي الشراكة الاستراتيجية، انطلاقاً من استراتيجيتنا المستدامة المتعلقة بتمكين التحول الرقمي ودعم الابتكار والتكاملية في الأعمال، لذا حرصنا على ان نكون شريكاً في كافة انشطة تمكين، ومشاركتهم خبراتنا وامكاناتنا بما يحقق أهداف المبادرة".

وأضاف: "لطالما وقفت stc الى جانب الشباب من الموهوبين والمبدعين والرواد في مجالاتهم، ايماناً منها بدورها الهام والحيوي في ابراز امكاناتهم، وتعزيزها بما يعود بالنفع عليهم وعلى المجتمع والاقتصاد الكويتي". وأشار “إن تعاوننا مع تمكين يعكس الدور المتنامي الذي يجب أن يلعبه القطاع الخاص في دعم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة والجهود التي تبذل من أجل تنويع هيكل الاقتصاد المحلي".

وأعرب الحربي: "نحن سعداء بالشراكة الاستراتيجية مع مؤسسة تمكين للشباب، لما تمثله من فرصة لدعم الشباب للدخول الى عالم الأعمال، اتساقاً مع اهدافنا المتعلقة بالمسؤولية المجتمعية".

من جهته قال رئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر تمكين الشباب السيد علي الإبراهيم "يتمثل الهدف من مؤتمر تمكين الشباب السنوي في تثقيف وتشجيع الشباب الكويتي ليكونوا مبادرين في قطاع الأعمال. لقد أتاح لنا هذا التعاون مع شركة stc  دعم وتشجيع الشباب من خلال إتاحة الفرصة لهم للاستفادة من التجارب الخليجية في المنطقة".

هذا وتهدف الشراكة الاستراتيجية بين stc وتمكين إلى دعم الشباب من قيادة عصر جديد من تنمية ريادة الأعمال والنمو والإنتاجية، وإنشاء برامج ريادة الأعمال لتعليم الشباب وإلهامه، عبر إنشاء جسر يربط بين القادة العالميين والمحليين مع شباب الكويت.

جدير بالذكر أن مبادرة تمكين هي مبادرة وطنية يقوم عليها شباب من أجل مساعدة الشباب في مجال العمل الخاص، مع قدرة على التواصل مع الخبراء في مختلف أنحاء العالم من أجل المساهمة في تحقيق التقدم الاقتصادي. تقوم رؤية المنظمة على تمكين الشباب من أجل قيادة مرحلة جديدة من التطور الاقتصادي والنمو والإنتاجية. هذا وشهدت الكويت تنظيم مؤتمر تمكين الشباب لأول مرة في عام 2012، وقد حقق هذا الحدث نجاحاً وتطور ليصبح نقطة انطلاق لرواد الأعمال في الكويت.

لمعرفة المزيد عن أنشطة ورعايات شركة stc والعروض الترويجية والأحداث الخاصة بها، يمكنكم متابعتنا من خلال منصات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة للشركة، أو من خلال زيارة أحد فروع الشركة، أو عبر تحميل تطبيق stc ، أو بزيارة www.stc.com.kw أو بالاتصال بمركز خدمة العملاء عن طريق الاتصال بالرقم 102 على مدار الساعة.

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback