رجوع

الكويت ، 03 شهر نوفمبر 2020
stc راعٍ رسمي لبطولات الاتحاد الكويتي لكرة القدم لموسم 20/21

  • الصباح: متفائلون بالعودة مجدداً الى مسابقات كرة القدم الكويتية بدعم من شريكنا الأبرز stc
  • الحربي: المسابقة تنسجم مع قيم stc اتجاه المجتمع لدعم الوعي الصحي والرياضي والولاء للأندية الوطنية

مدينة الكويت، 03 شهر نوفمبر 2020: أعلنت شركة الاتصالات الكويتيةstc ، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن تجديد رعايتها لأنشطة الإتحاد الكويتي لكرة القدم ومسابقاته الكروية للموسم الرياضي 2020/2021.

وجاء ذلك خلال حفل توقيع عقد شراكة استراتيجية في المبنى الرئيسي لـ stc في برج أولمبيا، بحضور رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف الصباح والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية stc المهندس مزيد بن ناصر الحربي، ومدراء تنفيذيين من الطرفين.

وتشمل الرعاية بطولات الدوري الممتازو دوري الدرجة الأولى وكأس السوبر وبطولتي كأس سمو الأميرو كأس سمو ولي العهد حفظهما الله و رعاهما حيث تشارك شركة stc مشاركة فعالة في سبيل اضافة المزيد من النجاح. وللمرة الأولى من نوعها في الكويت، تتضمن مسابقات الاتحاد لموسم 20/21 دوري التصنيف، والذي يشارك فيه أصحاب المراكز العشرة الأولى في الدوري الممتاز، فيما يشارك أصحاب المراكز الخمسة الأخيرة في دوري الدرجة الأولى، على أن يقام دوري الدرجتين بعد انتهاء "التصنيف" مباشرة.

وبهذه المناسبة قال الصباح: "نحن فخورون بهذه الشراكة مع إحدى الشركات الرائدة في الكويت والمنطقة في مجال الاتصالات، وسنحرص على تحريك عجلة المسابقات الرياضية المحلية وتطويرها وبث روح المنافسة لدى كل الفرق الكويتية".

وأردف: "سعيدون بوجود stc إلى جانبنا على مدار السنوات الماضية وخلال الموسم الرياضي المقبل، ونثمن الدعم والمساندة والإمكانيات التي توفرها لنا stc في سبيل مواصلة العمل الاحترافي ودعم كرة القدم المحلية وتعزيز الروح التنافسية الشريفة." ولفت الصباح إلى أن دوري stc يجمع كافة اندية الكويت الـ 15 للتنافس فيما بينهم على المركز الأول كما تحدد المسابقة الفرق المؤهلة للبقاء في الدوري والتي ستهبط الى الدرجة التالية.

من جانبه قال الحربي: "ينصب اهتمام stc دوماً على تقديم الدعم للمجتمع الكويتي، انطلاقاً من استراتيجية مستدامة قائمة على دعم الشباب والمبادرين في الاعمال، والإبتكار في كل ما نقدمه من خدمات على الصعيد المجتمعي والأعمال".

وأضاف: "انسجاماً مع هوية العلامة التجارية الجديدة لشركة stc والتي أُطلقت نهاية العام الماضي، قمنا بتبني مبادئ وركائز أساسية لهويتنا المؤسسية "AHEAD" لمواصلة دفع أعمال الشركة إلى الأمام بما يؤهلها لأن تصبح في الطليعة دوماً، وكذلك لتعزيز انشطتنا المتواصلة في مجال المسؤولية المجتمعية".

وأكد الحربي: "لقد تمكنا من ترسيخ مكانة شركة الاتصالات الكويتية stcكشركة رائدة في مجال تمكين التكنولوجيا الرقمية، مستندين على خطتنا المتعلقة بتمكين التحول الرقمي في الكويت. وسنواصل تركيزنا على نهج سلس لتقديم خدمات متميزة وحلول رقمية فائقة الجودة لعملائنا".

وفيما يتعلق برعاية أنشطة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، أشار الحربي إلى أن stc تحرص على رعاية ودعم الفعاليات الرياضية لما لها من تأثير إيجابي على تنشئة الأفراد والمجتمع. وتأتي هذه الرعاية استكمالاً لتعاوننا مع الإتحاد الكويتي لكرة القدم منذ عام 2013، وسنحرص من خلال فريق عملنا أن يصل دوري stc إلى المستوى المطلوب ويعيد أمجاد النجاحات السابقة التي يحفل بها السجل الذهبي للاتحاد الكويتي لكرة القدم."

لمعرفة المزيد حول انشطة stc، يمكن لعملاءstc متابعة المنصات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، زيارة أحد فروع الشركة، استخدام تطبيق mystc، زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.stc.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback