رجوع

مدينة الكويت، 21 يونيو 2020:
stc الراعي الرئيسي للفعالية الافتراضية الأولى "ملتقى الاعلام الكويتي"

  • الجاسم: نسعى لدعم الموهوبين بما يعود بالنفع على المجتمع والاقتصاد الكويتي

مدينة الكويت،21 يوليو 2020:أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن رعايتها الرئيسية لملتقى الاعلام الكويتي، الأول من نوعه عبر قنوات التواصل الافتراضي في دولة الكويت والذي أقامته الجمعية الكويتية للإعلام والاتصال، بالتعاون مع وزارة الاعلام الكويتية.. حيث قامت stc بتوفير حلول الاتصالات عبر منصة Microsoft Teams.

وتهدف الشركة من خلال هذه الفعالية، والتي دشنها معالي السيد / محمد الجبري وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي بكلمة افتتاحية ألقاها خلال المؤتمر الافتراضي، إلى دعم الإعلام الكويتي والمشاركة في تنمية الفكر العلمي في مجال الإعلام والاتصال. كما تسعىstc من خلال هذه المبادرة إلى تعزيز التواصل العلمي والمهني بين الأكاديميين والإعلاميين والقائمين على شؤون الإعلام في الكويت، وتطوير الأداء المهني وتبادل الخبرات الإعلامية المحلية والعربية والدولية.

كما تتماشى هذه الرعاية مع استراتيجية stc من أجل دفع المبادرات الابتكارية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ودعم الشباب الموهوبين وأصحاب الحرف والمهارات في مختلف المجالات، من خلال توفير حلولها الرقمية.

وانطلاقاً من سياستها في قطاع المسؤولية المجتمعية للشركات، شاركت stc برعاية هذه الفعالية التي أقيمت على مدار 3 أيام من خلال منصةMicrosoft Teams ، لمناقشة قضايا الاعلام الكويتي المختلفة تحت عنوان "يبحث في الواقع .. ويتطلع للمستقبل"، بمشاركة مجموعة واسعة من الأكاديميين والإعلاميين والكتاب والصحافيين.

ومن جهتها، قالت السيدة/ دانة فيصل الجاسم، مدير عام إدارة اتصالات الشركات في stc: "إن رعاية stc لهذه الفعالية تأتي انطلاقا من الاهتمام التي توليه الشركة نحو دعم الافكار الابتكارية والمبدعة لا سيما في مجال التكنولوجيا وتقنية المعلومات، بما يتماشى مع توجه الشركة نحو التحول الرقمي. فضلاً عن مواصلة دور stc لمساندة المجتمع الكويتي عبر مبادراتها المختلفة، بما يعود بالنفع على المجتمع والاقتصاد المحلي".

وبهذه المناسبة، توجهت الجاسم بالشكر لجميع القائمين على تنظيم الفعالية الافتراضية، الأمر الذي يؤكد مدى التطور الذي شهده قطاع المؤتمرات، وأهمية اعتماد تكنولوجيا التواصل الرقمي عبر شبكات الانترنت ومنصات الاتصال المتقدمة، التي توفره شركة stc بهدف اثراء تجربة عملائها.

كما أعربت عن امتنانها للجهود المضنية من قبل رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية للإعلام والاتصال السيد/ ماضي الخميس وكذلك جميع القائمين على العمل لديها، على احتضانهم لمثل هذا الحدث الكبير الذي يقدم العديد من الخبراء الكويتيين والعرب في مختلف المجالات الإعلامية.

جدير بالذكر ان أهداف الجمعية الكويتية للإعلام والاتصال تنصب على تطوير العلوم والاختصاصات الاعلامية، وإجراء الدراسات والبحوث المتخصصة في مختلف مجالات الإعلام في دولة الكويت، وايضاً تقديم الاستشارات في مجال الإعلام والاتصال للقطاعين العام والخاص.

لمعرفة المزيد عن رعايات شركة stc والعروض الترويجية والأحداث الخاصة بها، يمكنكم متابعتنا من خلال منصات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة للشركة، أو من خلال زيارة أحد فروع الشركة، أو عبر تحميل تطبيق stc، أو بزيارة www.stc.com.kw أو بالاتصال بمركز خدمة العملاء عن طريق الاتصال بالرقم 102 على مدار الساعة.

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback