رجوع

مدينة الكويت،: 26 ابريل 2020

في مباركة لأهل الكويت بمناسبة حلول الشهر الفضيل

stc تستقبل رمضان بمبادرة "رمضان حي"

  • الجاسم: من الهام احياء تقاليد الشهر الفضيل عبر التواصل مع احبائنا  عن بعد دون الاخلال بالإجراءات الوقائية
  • إعلان رمضان 2020 استقطب أكثر من 4 ملايين مشاهدة في يومه الاول

مدينة الكويت،25 أبريل 2020

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن إطلاق مبادرة "رمضان حي" لتقديم التبريكات الى الشعب الكويتي والعربي بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل.

وبهذه المناسبة أطلقت stc اعلان رمضاني يحمل الاسم ذاته على مستوى المجموعة، مشيرة الى ان هذا العمل الفني قد لاقى اقبال كبير من الجمهور خلال الساعات الأولى لإطلاقه، حيث استقطب أكثر من 4 ملايين مشاهدة في يومه الأول.

 وتأتي المبادرة في إطار استراتيجية stc للمسؤولية المجتمعية لدعم التواصل الاجتماعي بين افراد المجتمع عبر توفير قنوات اتصال عبر شبكات stc المتطورة لا سيما خلال الشهر الفضيل، وتأكيدا على أنها لن تتخاذل عن توفير كافة خدماتها رغم الظروف الصعبة التي يمر به العالم اجمع.

ومن جهتها قالت السيدة/ دانة فيصل الجاسم، مدير عام إدارة اتصالات الشركات في stc: "سعداء بالأقبال الجماهيري المتميز الذي لاقاه الإعلان الرمضاني لـ stc لعام 2020 "رمضان حي"، وتخطى حاجز ال4 ملايين مشاهدة في أول يوم لإطلاقه، مما يعكس المحتوى الهادف للعمل الفني الذي جاء تهنئة لجموع الجماهير رغم الأوقات الصعبة".

وأوضحت الجاسم: "يعكس محتوى الإعلان ما يمر به العالم حالياً، واهمية ان يبقى الجميع على تواصل. فعلى الرغم من إلغاء مختلف الأنشطة الخارجية، وخلو الشوارع من الناس، يستمر رمضان بفرحته التي يزرعها فينا، مليئًا بالايمان والحياة ولا تزال تقاليد رمضان المعتادة جزء متأصل فينا ... لذا فإننا نشجع على الاستمرار في البقاء في المنزل وفي نفس الوقت عدم الاخلال بالتوازن في العلاقات الاجتماعية من خلال استخدام قنوات التواصل عبر الإنترنت للتواصل مع أحبائنا عن بعد بما يتماشى مع تعليمات الحكومة ولأماننا على أمل أن تنتهي هذه القضية الصحية العالمية قريبًا بدعمنا وباتباع احتياطات السلامة".

وأضافت الجاسم: "من منطلق دورنا المجتمعي، أطلقنا سلسلة من الأنشطة والمبادرات الانسانية تحت مظلة "رمضان حي" التي تهدف إلى مساندة أهل الكويت في مواجهة الظروف الاستثنائية الحالية التي تمر بها البلاد، وسنواصل القيام بدورنا الهام من المنظور الاقتصادي والاجتماعي".

وأشارت: "منذ بداية تفشي فيروس كورونا في الكويت عملت stc على دعم الجهود الحكومية في مجابهة تفشي الوباء، والخطوات الأخيرة التي قامت بها والهادفة الى إعادة أهل الكويت الى وطنهم الغالي، فضلاً عن دعم كافة الخطوات الوقائية التي أطلقتها الدولة من أجل مكافحة تفشي فيروس كورونا COVID-19."

ولخدمة عملائها بشكل أفضل، قامت الشركة بتعزيز قنواتها الرقمية لتقديم مجموعة منتجات وخدمات الشركة للعملاء الجدد والحاليين وهم في اتم راحة بمنازلهم. كما تتيح المنصات الرقمية لعملاء stc  تنفيذ المعاملات المتعلقة بحساباتهم عبر الإنترنت بسلاسة ودون أي متاعب. وفي ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد، أطلقت الشركة سلسلة من العروض الحصرية عبر الإنترنت لإثراء تجربة العملاء في المنزل، سواء كانت للخدمات الترفيهية أو العمل عن بُعد في المنزل.

كما قامت الشركة ايضاً بتوزيع 25000 خط مجاني مدفوع بالكامل للمسافرين القادمين إلى الكويت. حيث استقبلت الشركة بالتعاون مع الخطوط الجوية الكويتية ووزارة الصحة المواطنين العائدين الى ارض الوطن، وقامت بتوزيع البطاقات عليهم لاستخدامها في التواصل مع أحبائهم خلال فترة الحجر الصحي.

للمزيد من التفاصيل، يمكن لعملاءstc   متابعة المنصات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، زيارة أحد فروع الشركة، تطبيق mystc ، زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.stc.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

STC  Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 102
Feedback