رجوع

مدينة الكويت، 16 أغسطس 2020

stc: إقبال كبير على خدمة الطلب المسبق لهاتفي Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra

مدينة الكويت - 16 أغسطس 2020: أعلنت شركة الاتصالات الكويتيةstc ، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن توفير أحدث ابتكارات سامسونج في عالم الهواتف الذكية Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra لعملائها في الكويت وذلك اعتباراً من 5 أغسطس 2020 . وأشارت stc الى الاقبال الكبير على العروض الحصرية التي ستقدمها لعملائها الذي سجلوا في خدمة الطلب المسبق للحصول على هاتفي Galaxy Note20 و Galaxy Note20 Ultra، والتي تشمل الحصول على سماعات Galaxy Buds+ وBuds Live على التوالي.

يأتي هاتفا Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra بتصميم أنيق ومميز مع خصائص وميزات فائقة القوة والأداء كما أنهما يتوفران بخيارات متنوعة من ألوان الميستيك الفريدة. وتم تزويد الهاتفان بأكبر شاشة عرض حتى الآن في سلسلةGalaxy Note ، لتوفير أداء أفضل، والارتقاء بتجارب المستخدمين الغامرة إلى مستويات جديدة من الجودة والكفاءة. ويتناسب الجهازن، بفضل تصميمهما المريح، مع احتياجات المستخدمين أثناء مشاهدة الفيديوهات أو عند ممارسة الألعاب المفضلة لديهم. كما يأتي الهاتفان مع قلم S Pen المحسن والأكثر تطوراً حتى الآن مع العديد من الميزات الجديدة، مما يمكّن المستخدمين من الكتابة بدقة استثنائية، تحاكي دقة القلم الحقيقي- وذلك لتحسين مستوى الكتابة اليدوية عند استخدام قلم S Pen مع خط منظم وواضح.

وقال عثمان البورا، رئيس قسم الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "سنشهد قريباً إطلاق هاتفي Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra المبتكرين في المنطقة واللذين شهدا مستوى عال من الترقب والحماس من جانب المستخدمين مدفوعين بالرغبة للتعرف على ما تقدمه هذه الأجهزة من ميزات وخصائص جديدة. ومن الرائع حقاً رؤية مدى اهتمام stc بتوفير أحدث أجهزتنا المبتكرة لعملائها، لمنحهم تجارب استثنائية مع مجموعة واسعة من الإمكانات والفرص، التي ترتقي بمستوى حياتهم وإنتاجيتهم".

ويأتي إطلاق هذين الجهازين الجديدين، بالتزامن مع التوجهات الجديدة من جانب المستهلكين حول العالم الذين باتوا يرغبون بالحصول على أجهزة قوية تساعدهم على تعزيز مستوى إنتاجيتهم لا سيما مع التوجه نحو العمل وإنجاز المهام عن بُعد. ويتميز كلا الهاتفين بمزايا مبتكرة مصممة لإحداث تحولات جذرية في حياة المستخدمين، وتعزيز قدرتهم على إنجاز مهامهم الوظيفية بشكل سلس ومريح، حيث سيستفيد مستخدمو أجهزة Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra بمزايا الحفظ التلقائي والمزامنة، والتي توفر لهم راحة بال إضافية فيما يتعلق بضمان عدم فقدان الوثائق والأعمال التي قاموا بانجازها. وساهم التعاون بين سامسونج ومايكروسوفت في تسهيل استخدام حواسيبهم المزودة ببرنامج Windows PC بشكل سلس على كلا الجهازين، ما سيؤدي إلى توفير العديد من المزايا التي تضمن لهم استمرارية الأعمال باستخدام الهواتف الذكية.

أكدت stc بأنها تسعى دوماً الى خلق تجربة ثرية وأكثر سرعة من أي وقت مضى لعملائها، عبر توفير أفضل العروض وأحدث الهواتف النقالة مصحوبة بخيارات متميزة لتعزز تجارب المستخدمين في الكويت، واضعه stc نصب أعينها سلامة عملائها وتسهيل الحصول على عروضها حتى من المنزل عبر الموقع الالكتروني www.stc.com.kw أو من خلال تطبيق mystc.

وعلى صعيد آخر، سيتمكن المستخدمون بفضل المزايا والإمكانات التي يوفرها هذين الجهازين، من عيش تجربة لعب غامرة، والانتقال إلى عالم جديد في مجال الألعاب المدعومة بتقنية الجيل الخامس. ومما لا شك فيه أن المزايا المتطورة في Galaxy Note20 Ultra، كتقنية محسن الألعاب المعزز بالذكاء الاصطناعي وتعزيز ميزة الاستجابة الصوتية عبر البلوتوث، بالإضافة إلى زمن الاستجابة بسرعة 240 هرتز، ستساهم في الارتقاء بتجربة الألعاب لمستخدمي هذا الهاتف.

وتوفر البطارية الذكية الكبيرة مع ميزة الشحن فائق السرعة طاقة تدوم ليوم كامل، عبر شحن الهاتف لمدة 30 دقيقة فقط، ما يعزز قدرة المستخدمين على إنجاز مهام متعددة على نحو أكثر سلاسة في جميع الأوقات.

كما يتميز Galaxy Note20 و Galaxy Note20 Ultra بنظام كاميرا احترافي، يشمل مجموعة من العدسات بما في ذلك العدسة الواسعة وعدسة التصوير عن بعد والعدسة فائقة الاتساع، مع مستشعر عالي الدقة للحصول على محتوى ابداعي بجودة فائقة. ويحتوي جهاز Note20 Ultra على شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز لتوفير تجارب مشاهدة ولعب أكثر سلاسة ومتعة. وسيستمتع مستخدمو الهاتفين بمستوى عال من الإنتاجية أثناء العمل، الذي سيمكنهم الاتصال بأجهزة الكمبيوتر وإجراء مهام متعددة بسلاسة، ونقل الملفات وتعديلها عبر الأجهزة المختلفة، وحتى الرد على إشعارات الهاتف.

وسيحصل مستخدمو شبكة stcالذين تقدموا بطلب مسبق للحصول على هاتف Galaxy Note20 Ultra على سماعات Buds Live ، بينما سيحصل الأشخاص الذين تقدموا بطلب مسبق للحصول على هاتف Galaxy Note20، على سماعات Galaxy Buds+ .

ومن أجل الحصول الى على معلومات أكثر توفر stc الخدمات الهاتفية، كما يمكن لعملاءstc متابعة المنصات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، زيارة أحد فروع الشركة، تحميل تطبيقstc (mystc)، زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.stc.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.samsung.com

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback