رجوع

تاريخ النشر: 18 أغسطس 2021
solutions by stc تستضيف حدثًا افتراضيًا حول تكنولوجيا Cisco

الكويت ، 18 أغسطس 2021:استضافت شركة solutions by stc ، ذراع شركة الاتصالات الكويتية stc المتخصص في توفير خدمات الشركات، الحدث الافتراضي المتخصص حول تكنولوجيا Cisco، لتقديم آخر التطورات حول برمجيات Cisco (SD-WAN)للشبكات واسعة النطاق و حلول Meraki . ويأتي هذا الحدث على خلفية حصول solutions by stc مؤخرًا على شهادة الريادة Premier ، كشريك معتمد لتقديم جميع حلول سيسكو لقاعدة عملائها وغطى الحدث الافتراضي، الذي شهد حضوراً متميزاً وضخماً، مختلف التفاصيل المتعلقة بـ SD-WAN من Cisco ، وهي بنية تستخدم الشبكات المحددة للبرمجيات (SDN) لإرسال البيانات عبر مسافات جغرافية كبيرة ، وتيسير حركة تبادل البيانات المباشرة ، وتحسين الاتصال العام. حيث توفر Cisco شبكة SD-WAN كاملة مع إدارة مركزية وأمان مدمجين، مما يسهم في إنشاء بنية آمنة لشبكة الـ WAN ، ومركزاً للبيانات والتطبيقات السحابية المتعددة.

قام السيد مشاري الحمد مدير عام إدارة المبيعات والحسابات في solutions by stc بإطلاق الفعالية من خلال إلقاء كلمة افتتاحية رحب فيها بالمشاركين باعتباره ممثلاً للشركة في هذا الحدث. كما سلط الحدث الضوء على أجهزة MX المصممة لإنشاء إطار عمل أنيق لشبكة ـ Cisco SD-WAN ، المدعوم من Meraki ، لتوفير أنفاق IPsec VPN بشكل آمن بين المواقع. كما عددت الفعالية الافتراضية الفوائد المتعلقة بتبني Cisco SD-WAN ، والتي تشتمل على توفير التكلفة من خلال التنفيذ السليم والشامل، ومنح تجربة التطبيقات المحسّنة، والأمان المعزز، بالإضافة إلى الميزات الأخرى التي تخدم قطاع الشركات والمؤسسات.

في بيان لها، أشارت solutions by stc إلى أن شهادة Premier التي حصلت عليها من شركة Cisco ستنعكس بشكل إيجابي على العملاء الذين يسعون إلى تسريع رحلة التحول الرقمي الخاصة بهم. حيث ستتيح الشراكة الجديدة التي تم تشكيلها مؤخراً، الفرصة من أجل تعزيز خط إنتاجها مع مجموعة خدمات سيسكو الواسعة والمتنوعة.

وأضافت الشركة ان هذه الخطوة، تأتي في إطار رؤية solutions by stc لتقديم حلول وخدمات شاملة تستهدف السوق الكويتي، حيث تلعب الآن شركة سيسكو دورًا رئيسيًا في تحقيق هذا النجاح. وتشمل بعض العروض التي تندرج ضمن مجموعة سيسكو لحلول الشبكات ، وحلول الأمن السيبراني ، والخدمات السحابية ، وحلول مركز البيانات ، وحلول الأعمال المتكاملة.

ومن الجدير بالذكر أنه في إطار خطتها التشغيلية، تقدم solutions by stc مجموعة من خيارات الاتصال بما في ذلك الخدمات الثابتة أو اللاسلكية، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وإنترنت الأشياء ومنتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات. فضلاً عن ذلك قامت الشركة باطلاق 5G LIVEBUS ، وهو حل حافلات آمن وذكي يدعمه اتصال الجيل الخامس 5G لتوفير وسيلة نقل آمنة ومريحة للركاب.

لمعرفة المزيد حول solutions by stc ، تفضل بزيارة www.solutions.com.kw أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى business@solutions.com.kwمع استفسارك أو عبر الاتصال على رقم هاتف 155. انتهى

Join our qitaf rewards program now!
Feedback