Back

تاريخ النشر: 05 يوليو 2020
stc honors Bader Al-Mutawa for becoming most capped international footballer

  • الجاسم: نؤمن بالدور الذي يلعبه القطاع الخاص في دعم الرياضة والرياضيين الكويتيين

قام الرئيس التنفيذي لشركة stcالمهندس مزيد بن ناصر الحربي، نيابة عن الشركة ، بتكريم لاعب نادي القادسية ومنتخب الكويت بدر المطوع بمناسبة حصوله على لقب عميد لاعبي العالم كأكثر اللاعبين مشاركة في المباريات الدولية على مستوى العالم بعدد 185مباراة دولية .

وشهد اللقاء الذي حضره فريق اتصالات الشركات في الشركة، والذي نظمه السيد أحمد النويبت مدير العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي في stc، كلمة للرئيس التنفيذي أعرب فيها عن فخر الشركة بهذا الإنجاز الذي حققه اللاعب المتميز بدر المطوع، متمنياً له التوفيق في مسيرته المقبلة.

وفي بيان لها، قالت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، أن هذا التكريم يأتي تقديراً للإنجاز الدولي الكبير الذي حققه اللاعب الكويتي، ويأتي انسجاماً مع ثقافة واستراتيجية الشركة لدعم المواهب المحلية المميزة.

وفي هذا السياق، أشارت stc الى انها تسعى دوماً الى تعزيز دورها المجتمعي من خلال دعم المبادرات والمواهب الشابة في مختلف المجالات، وهو الأمر الذي تحرص عليه في مختلف مبادراتها، لافتة الى شعور الشركة الراسخ بالوطنية، ودورها في إبراز انجازات المواهب الكويتية التي كرست وقتها وجهدها لنشر التأثير الإيجابي في المجتمع.

ومن منطلق اهتمامها بالأنشطة التنافسية ورياضة كرة القدم على وجه الخصوص، تقوم stc برعاية فعاليات الاتحاد الكويتي لكرة القدم وبطولات الدوري والكأس، لما تعكسه من قيم المنافسة النزيهة وأهمية ممارسة الرياضة لتحقيق حياة صحية خالية من الامراض.

وفي تعليقاً لها قالت السيدة/ دانة فيصل الجاسم، مدير عام إدارة اتصالات الشركات في stc، "في البداية نود في stc ان نهنئ لاعب كرة القدم الدولي بدر المطوع على إنجازه العالمي، متمنيين له التوفيق في مسيرته المقبلة وتحقيق المزيد من الألقاب".

وأكدت الجاسم: "تكرس stc جهودها في مجال المسؤولية المجتمعية على دعم وتسليط الضوء على المواهب والنماذج المشرفة التي لها تأثير إيجابي على المجتمع، ممن أسهموا في حمل راية الكويت عالية عبر مختلف المحافل.

وأضافت: "نحن نؤمن بشدة بالدور الذي يلعبه القطاع الخاص في دعم المجتمع وإبراز دور الكوادر الشابة وتشجيعهم على تحقيق الإنجاز، ونعد بمواصلة المشاركة في المبادرات التي من شأنها أن تترك أثراً مفيداً طويل الأمد للأجيال القادمة".

هذا وقد انتزع بدر المطوع، نجم منتخب الكويت الأول لكرة القدم، لقب عميد لاعبي العالم، بخوضه المباراة الـ 185 مع الأزرق الكويتي أمام شقيقه البحريني ضمن ملحق بطولة "كأس العرب الفيفا."

وأعلن الاتحاد الدولي (الفيفا) أن المطوع الذي يبلغ من العمر 36 عاماً تخطى الرقم العالمي المحقق منذ 2012 ليصبح "عميد لاعبي العالم" الجديد كما تصفه وسائل الإعلام. جدير بالذكر ان مسيرة المطوع الدولية بدأت في 2003 حين كان يبلغ 18 عاما خلال مواجهة سنغافورة في تصفيات كأس آسيا 2004.

لمعرفة المزيد حول مبادرات وخدمات شركة stc ، يمكنك متابعة منصات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بشركة stc ، أو عبر زيارة أحد فروع الشركة، أو من خلال تحميل تطبيق الهاتف المحمول stc ، أو تفضل بزيارة www.stc.com.kw أو من خلال التواصل مع مركز خدمة العملاء عن طريق الاتصال بالرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة .

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback