رجوع

تاريخ النشر: 25 ابريل 2021
stc تبعث البهجة عبر مبادرات انسانية متواصلة خلال رمضان

  • الجاسم: # اليوم_نقدر تأتي انطلاقاً من القيم الأساسية التي تركز على تحقيق نتائج مستدامة بآفاق مستقبلية
  • الحملة اشتملت استعراض 4 قصص إنسانية وتوفير الدعم الممكن لأبطالها في مواجهة التحديات التي تقف امامهم
  • stc واصلت دعمها للصفوف الامامية خلال شهر الخير واستكملت حملتها الرمضانية لإفطار الصائمين
  • توزيع وجبات إفطار الصائم على مدار الشهر الفضيل

مدينة الكويت، 24 ابريل 2021:في إطار حملتها الرمضانية # اليوم_نقدر التي تطلقها خلال الشهر الفضيل، أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن مبادراتها الإنسانية التي تقوم عليها بالتعاون مع فريق تراحم التطوعي التابع للهيئة الخيرية الاسلامية العالمية للسنة الثانية على التوالي.

وخلال الحملة الإنسانية التي أدارها أحمد النويبت، ممثلاً عن فريق العلاقات العامة في stc ، واشتملت على مبادرتين انسانيتين مختلفتين، سلطت stc الضوء في المبادرة الأولى على أربع قصص إنسانية بهدف ابراز تجربتهم بهدف مساعدتهم وادخال الفرح والسرور الى قلوبهم تزامناً مع شهر الخير.




تجارب إنسانية

وفي هذا الإطار تم استعراض تجرية الكاتبة زينب الخالدي التي ولدت بقدم واحدة، وكيف تمكنت من مواجهة التحديات التي مرت بها، الى ان استطاعت استغلال موهبتها في الكتابة لتحكي قصة معاناتها وهي في سن الـ 12 عاماً. وأشارت stc الى انه في إطار دعمها لهذاه الشخصية الملهمة، قررت التكفل بطباعة وإصدار كتاب محاكاتي بالتعاون مع فريق تراحم التطوعي والكاتب يوسف الهاجري، على ان تستفيد زينب من ريع هذا الكتاب في الحصول على العلاج المناسب لكي تتمكن من السير على قدميها مرة أخرى.

وتطرقت stc الى الحالة الثانية وهي أم محمود ربة اسرة متعففة، والتي قامت الشركة بتوفير ماجلة رمضان لها ولاسرتها فضلاً عن عدد من الاجهزة الكهربائية وتوفير العاب الأطفال، بهدف اعانتها على ظروف معيشتها الصعبة لتخطي الصعوبات الحياتية التي تواجهها. كما عملت stc كذلك على التواصل مع ابو أيوب، الحالة الثالثة، وهو مهتدي جديد أكرمه الله بالإسلام، وأهدت الشركة ماجلة رمضان و جهاز هاتف نقال، لافته الى ان هذه اللفته الكريمة جاءت بالتعاون مع لجنة التعريف بالاسلام بدعم رئيسي من قبل مع مدير العلاقات العامة السيد عمار الكندري، والذي سلط الضوء على نشاطات اللجنة وتاريخ نشأتها .

أما الحالة الرابعة، فكانت للحالة الإنسانية السيد/ محسن والذي يعمل حارساً لإحدى البنايات، والتي قامت stc بالتواصل معه واهداءه ماجلة رمضان وهاتف نقال في رسالة عرفان وشكر على العقبات التي يواجهها، ولابراز روح الخير والعطاء التي يمثلها شهر رمضان الفضيل.

إفطار الصائمين

ومن ناحية أخرى، وفي إطار نشر البهجة والفرحة، تواصل stc توزيع وجبات إفطار صائم طوال الشهر الفضيل، على عمال التنظيف والمحتاجين، فضلاً عن توفير وجبات الافطار لمركز اسعاف مستشفى العدان بشكل يومي على مدار الشهر الفضيل.

الصفوف الامامية

ومواصلة لدعمها المتواصل لأصحاب الصفوف الأمامية في مواجهة وباء كوفيد، عملت stc على ارسال رسالة شكر وتقدير الى ابطال وزارة الداخلية، وجميع القائمين عل العمل في مركز التطعيم بارض المعارض بمنطقة مشرف.

وفي إطار دعم الصفوف الأمامية من طواقم طبية و إدارية في مركز التطعيم أرض المعارض في مشرف تم توزيع الهدية الرمضانية، حرصا منا على الحث على التطعيم وتشجيع الجميع عليه.

وبهذه المناسبة أعربت السيدة/ دانة فيصل الجاسم، مدير عام إدارة اتصالات الشركات في stc عن امتنان stc وتقديرها لدور الجهات المشاركة في هذه المبادرات الإنسانية وفي مقدمتهم فريق تراحم التطوعي، و لجنة التعريف بالإسلام، وفريق العلاقات العامة في stc على الدعم الذي قدموه لإنجاح أهداف حملة stc الرمضانية # اليوم_نقدر"

وأشارت الجاسم الى ان حملة # اليوم_نقدر تأتي انطلاقاً من القيم الأساسية التي تؤمن بها الشركة والتي تركز خلال شهر رمضان على الدعوة من أجل تحقيق نتائج مستدامة وتحمل آفاقاً مستقبلية. حيث تهدف الحملة إلى نشر الوعي بأهمية العمل اليوم من أجل غد أفضل، سواء كان ذلك عبر دعم المجتمع أو اقتناص الفرص.

وأوضحت الجاسم ان الشركة، في إطار حملتها الإقليمية، ركزت على إبراز أهمية العمل اليوم، سواء كان ذلك للقضاء على الجوع، أو إنهاء الوباء، أو تعليم المحتاجين، أو الاستفادة من فرصة يمكن أن تغير حياة الآخرين في نهاية المطاف.

واختتمت الجاسم: “تعمل stc باستمرار على إطلاق المبادرات التي تسهم في دعم وتمكين المجتمع. ويأتي هذا كرد للجميل الى مجتمعنا، والشعور بالمسؤولية تجاه عملائنا وشعب الكويت كافة. وعلى الرغم من الظروف التي نواجهها اليوم، سنواصل أنشطة المسؤولية الاجتماعية التي تركز على دفع المجتمع الى الأمام".

لمعرفة المزيد حول مبادرات وخدمات شركة stc ، يمكنك متابعة منصات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بشركة stc ، أو عبر زيارة أحد فروع الشركة، أو من خلال تحميل تطبيق الهاتف النقالMystc ، أو تفضل بزيارة www.stc.com.kw أو من خلال التواصل مع مركز خدمة العملاء عن طريق الاتصال بالرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة .

Join our qitaf rewards program now!
Feedback