رجوع

تاريخ النشر: 01 يونيو 2020
solutions by stc تضيف منتجات Google إلى مجموعتها الواسعة من عروض الشركات

الكويت ، 31 مايو 2021: أعلنت solutions by stc ، ذراع شركة الاتصالات الكويتية stc المتخصص في توفير خدمات الشركات عن إضافة منتجات Google إلى مجموعة العروض الحالية لمساعدة عملاء الشركات B2B على الانتقال إلى عالم الحلول الرقمية ، وذلك بالشراكة مع iSolutions .

وتأتي هذه الخطوة انسجاماً مع التحولات التي شهدها السوق العالمي نحو تعزيز حلول الاتصالات القائمة على الإنترنت والحوسبة السحابية التي تتيح التحول الرقمي للشركات من خلال رقمنة العمليات وتعزيز الإنتاجية.

وذكرت solutions by stc في بيان لها أن المجموعة المتنوعة من منتجات Google ، التي تقدمها الشركة الآن ، تتماشى مع رؤيتها لتزويد عملاء الشركات بباقات متنوعة وغنية بالمنتجات والخدمات المبتكرة.

وأضافت: "سيتم توفير خدمات Google للعملاء المهتمين ليس فقط بنفس الأسعار المدرجة من قبل Google، بل ايضاً مع إمكانية الوصول إلى الحلول التي يقدمها خبراء الدعم المتخصصين في solutions by stc ، وفريق خدمة العملاء الذي يوفر خدماته للعملاء على مدار الساعة.

كما سيوفر فريق الخبراء أيضًا للعملاء الاستشارات التقنية والدعم الفني لضمان رحلة مستخدم سلسة نحو العالم الرقمي. وستنطلق هذه الشراكة من خلال إطلاق Google Workspace والباقات المتنوعة التي تخدم عدة قطاعات بالإضافة إلى عدة منتجات أخرى قائمة على الحلول السحابية والتقنيات الرقمية.

وفيما يتعلق بأحدث الحلول الرقمية التي توفرها solutions by stc ، فان Google توفر مجموعة من الخدمات ذات الأسعار التنافسية التي تلبي مختلف قطاعات العمل بما في ذلك التعليم والخدمات المالية والحكومية والشركات الصغيرة والمتوسطة. وبناءً على تفضيلات العميل، ستتم إضافة تطبيقات الإنتاجية مثل Gmail و Google Forms و Google Drive و Google Docs و Meet & Chat بالإضافة الى التطبيقات الأخرى التي تعتبر ضرورية كجزء من الباقات.

كما يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من خط منتجات Google المتكامل الذي يضم Jamboard و Chromecast وأجهزة Meet وجهاز Chromebook الشهير. ومنصة Google السحابية ، التي تتضمن مجموعة من خدمات الحوسبة السحابية ، والتي تعمل بسلاسة مع أجهزة Google وعلى نفس البنية التحتية التي تستخدمها Google داخليًا لإدارة منتجات المستخدم.

الآن وفي ظل الوباء الحالي، يعمل معظم الموظفين عن بُعد وتزيد الحاجة للوصول إلى التطبيقات الأساسية لإكمال مهامهم اليومية مثلGoogle Workspace، والتي تعد الأداة المثالية للشركات الصغيرة والمتوسطة وشركات النفط والهيئات الحكومية والشركات الأخرى التي تتطلب تطبيقات تساعدهم في استئناف سير العمل أينما كانوا.

وتتضمن هذه الخدمة التي تقدمها Google الوصول إلى Gmail وتقويم Google و Drive المشترك ومحرر مستندات Google ، بالإضافة إلى ميزات أخرى تسمح للموظفين بمشاركة المعلومات مع بعضهم البعض وإكمال عملهم بكفاءة وإنتاجية.

وبالنسبة لقطاع التعليم، يعد Google Workspace for Education أداة مثالية لربط المعلمين بالطلاب من خلال استخدام خط منتجات وتعتبر مجموعة التعليم هذه مليئة بالميزات وسهلة الاستخدام وآمنة للغاية للمدارس التي تطبق التعلم عبر الإنترنت. كما يأتي كل من Google Workspace و Google Workspace for Education مع ميزة Google Cloud التي تتيح مشاركة تخزين البيانات داخلياً.

وفي البيان، قالت solutions by stc : "إن شراكتنا مع iSolutions لتقديم مجموعة منتجات Google بنفس القيمة ستساعد في تمكين التحول الرقمي لعملائنا الكرام. ونوفر خدماتها عبر مجموعة من العروض والباقات المصممة خصيصا لدعم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة لمواجهة تحديات الوضع الحالي في ظل استمرار جائحة كوفيد -19 ، بل ايضاً نعززها بخدمات الدعم المتوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. فنحن لا نركز على الربحية ، ولكن على تزويد عملائنا بالوسائل التي تمكنهم من تحقيق التحول الرقمي لأعمالهم".

وأضافت الشركة أنه مع تفشي الوباء، ستستفيد الشركات من خدمات الحوسبة السحابية والتكنولوجيا الحديثة لاستئناف عملياتها والتخفيف من المخاطر التي خلفها. وانه مع زيادة استخدام أدوات التعاون، بالإضافة إلى الحلول الجديدة في السوق، ستتغيير ديناميكية بيئة العمل لفترة ما قبل Covid.

واختتمت : "تماشياً مع التزامنا بتعزيز وتوسيع خط منتجاتنا تدريجياً ، لن نال جهداّ في سبيل مواصلة توفير الحلول الرقمية المتطورةبما يمكن الشركات على مختلف احجامها وتخصصاتها من دمج أنظمتها وتعزيز الكفاءة التشغيلية وتحسين الإيرادات".

Join our qitaf rewards program now!
Feedback