حلول الاتصال

في عالم الأعمال التنافسي، يعتبر ضمان استمرارية الأعمال ركيزة أساسية للنجاح. ونحن في solutions by stc نتفهّم حاجة كافة أشكال الأعمال إلى الاتصال كأولوية أساسية وفقاً لطبيعة وحجم العمليات والأداء، ولذلك، عملنا على تصميم مجموعة متنوّعة وواسعة من حلول الاتصال التي تلبي كافة احتياجات أعمالك، بما في ذلك خدمات 5G والخدمات الثابتة. نحن بالتأكيد نضمن لك التمتّع بحلول اتصال غير مسبوقة ومن دون انقطاع أينما كنت، من خلال توفير الخدمات التالية.

  • الربط المخصص للبيانات

     

    تعمل حلول الربط المخصص للبيانات عبر المساحات السحابية solutions by stc Cloud التي نوفّرها لضمان عدم الانقطاع بين نقاط الاتصال، وتأتي هذه الحلول مدعومة بأجهزة CPE وأجهزة راوتر أخرى، مع خدمات ISP عبر تقنية 5G بسرعات تصل إلى 50Mbps، إضافة إلى خدمات الاتصال الهاتفي عبر معرّف بروتوكول الإنترنت IP، كاميرات المراقبة، خدمات تكنولوجيا المعلومات وإدارة المنصات.


    بريادة stc

     
 
 
  • الربط المخصص للإنترنت

     

    لضمان استمرارية اتصالات أعمالك بمنتهى السهولة، توفّر لك خدمة الربط المخصّص للإنترنت اتصالاً سلساً عبر solutions by stc Cloud حيث يمكنك تعيين سرعات 5G مخصصة ومتغيرة تصل إلى 100 Mbps وفقاً لاحتياجات عملائك عبر رابط خاص، كما يمكنك أيضاً التمتّع بالخصوصية عبر الحصول على بروتوكول تعريف IP عام وثابت، لتلبية متطلباتهم بدقة ومرونة.
    بريادة stc

 
  • الخدمات الثابتة

    زوّد أعمالك بأفضل ما في عالم الاتصالات من سرعة اتصال عالية، وخدمات ثابتة من دون انقطاع مع solutions by stc. الآن يمكنك الاختيار بين فايبر (الألياف البصرية) أو DSL لتتمتّع بمزايا الاتصال التي تلبّي احتياجاتك بمنتهى السرعة والكفاء من حيث التكلفة، بما في ذلك مشاركة بيانات أعمالك المهمّة بشكل فوري وآمن، ومن دون التفكير حتى بجودة وسرعة نقل البيانات.

 
  • الربط الاحتياطي المخصص

     

    توفر خدمة الربط الاحتياطي المخصص دعماً بديلاً لاتصالك الأساسي عبر5G من خلال تقنيات مبتكرة مثل المايكروويف أو فايبر (الألياف البصرية) أو DSL، لذلك في حال حدوث انقطاع، يتم التبديل على الفور إلى خطة الربط الاحتياطي للحفاظ على أداء أعمال مستمر وسلس. كما يمكنك بمنتهى السهولة زيادة سعة الإنترنت أو تمديد مدة الالتزام عبر الخدمة الذاتية.


    بريادة stc

STC  Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 155
Feedback