رجوع

مدينة الكويت،: 18 ابريل 2020

25000 بطاقة Allo مسبقة الدفع تشمل 500 جيجابايت و 1000 دقيقة محلية

stc توزع خطوط مجانية للعائدين إلى أرض الوطن

مدينة الكويت،18 ابريل 2020:

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc ، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن توزيع 25000 خط مجاني مدفوع بالكامل للمسافرين القادمين إلى الكويت. حيث استقبلت الشركة بالتعاون مع الخطوط الجوية الكويتية ووزارة الصحة المواطنين العائدين الى ارض الوطن، وقامت بتوزيع البطاقات عليهم لاستخدامها في التواصل مع أحبائهم خلال فترة العزل الصحي.

وتشمل الخطوط مسبقة الدفع على باقة إنترنت G4 بسعة 500 جيجابايت و 1000 دقيقة محلية مجانية، حيث يتم تفعيل بطاقات allo مسبقة الدفع لمدة 30 يومًا من تاريخ بدء الاستخدام عن طريق وضع بطاقة ال SIM  في الجهاز المحمول واتباع الخطوات المذكورة على غلاف الشريحة.

تأتي هذه المبادرة في إطار حملة "سلامتك تهمنا"، والتي تستهدف دعم الجهود الحكومية في مجابهة تفشي الوباء، والخطوات الأخيرة التي قامت بها والهادفة الى إعادة أهل الكويت الى وطنهم الغالي، فضلاً عن دعم كافة الخطوات الوقائية التي أطلقتها الدولة من أجل مكافحة تفشي فيروس كورونا COVID-19. وكذلك اشتملت هذه الحملة سلسلة من الأنشطة والمبادرات التي أطلقتها stc  في مساندة أهل الكويت في مواجهة الظروف الاستثنائية الحالية التي تمر بها البلاد.

لخدمة عملائها بشكل أفضل، قامت الشركة بتعزيز  قنواتها الرقمية لتقديم مجموعة منتجات وخدمات الشركة للعملاء الجدد والحاليين وهم في اتم راحة بمنازلهم. كما تتيح المنصات الرقمية لعملاء stc  تنفيذ المعاملات المتعلقة بحساباتهم عبر الإنترنت بسلاسة ودون أي متاعب. وفي ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد، أطلقت الشركة سلسلة من العروض الحصرية عبر الإنترنت لإثراء تجربة العملاء في المنزل، سواء كانت للخدمات الترفيهية أو العمل عن بُعد في المنزل.

وتعليقًا على المبادرة ، قال المهندس مزيد بن ناصر الحربي الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية stc : "نظرًا لما تواجهه الكويت نتيجة تفشي وباء كورونا COVID-19 ، تعمل شركة stc على تذليل كافة مواردها للمساهمة في دعم الأنشطة الحكومية في مجابهة هذا المرض، وضمان صحة وسلامة المواطنين والمقيمين على حد سواء". وأضاف: "نحن نؤمن بأن المسؤولية الاجتماعية والوطنية لشركة stc تدفعنا جميعاً نحو الوقوف الى جانب الشعب الكويتي لتخطي هذا الوباء، و ايضا لرد الجميل الى المجتمع الكويتي ".

في سياق متصل، أكد الحربي أن الشركة عملت خلال الفترة الماضية على تكييف عملياتها وتفعيل استراتيجيتها للتمكين الرقمي، في سبيل التأقلم على الظروف الحالية وبما يؤهلها دوماً للقيام بدورها تجاه كافة عملاءها والعملاء الجدد، بما يعينهم في رحلة مكافحة فيروس كورونا، لذا أطلقنا حملات توعوية متعددة، وعززنا قنواتنا الرقمية التي تشكل منصة أساسية للوصول الى منتجاتنا وخدماتنا للعملاء أثناء إقامتهم في المنزل ".

واختتم الحربي حديثه بالقول: "نحن فخورون بالإجراءات الداعمة والدؤوبة التي تتخذها السلطات المحلية والحكومة الكويتية لإعادة الكويتيين من الخارج بأمان. ومن خلال دورنا، ستواصل الشركة الحفاظ على توطيد العلاقات والتعاون مع حكومة الكويت للتغلب على الأزمة الحالية، وسنواصل أيضا تنفيذ استراتيجتنا من أجل تمكين التحول الرقمي وتقديم أفضل الحلول التقنية المتكاملة للأفراد والشركات، والاستثمار في البنية التحتية المتطورة لشبكة الجيل الخامس 5G، حيث تمتلك الشركة أكبر شبكة5G  بنسبة تغطية 100% للمناطق المأهولة بالسكان في نهاية عام 2019."

 

جدير بالذكر أن شركة stc  أطلقت حملتها "سلامتك تهمنا" بهدف رفع مستوى الوعي وتثقيف الجمهور بشأن COVID-19 من خلال تحديثات الأخبار الفورية والإعلانات المهمة والإجراءات الوقائية التي يجب مراعاتها. وكانت الشركة أيضًا من بين أولى الشركات التي وقفت إلى جانب عملائها في الحجر الصحي من خلال مبادرتها "بعيد عن العين قريب من القلب"" التي تقدم مكالمات صوتية مجانية غير محدودة لأولئك المقيمين في منتزه الخيران ومنتجع الجون في الجليعة.

وقامت الشركة ضمن الحملة، بتسهيل قنوات الاتصال المجانية التي تربط عملائها بالخطوط الساخنة لوزارة الصحة للإبلاغ عن أي حوادث أو طلب أي مساعدة إضافية. بالإضافة الى ذلك منحت  stcجميع عملاءها دقائق محلية مجانية وغير محدودة لجميع شبكات الهاتف النقال المحلية وباقة انترنت بسعة 5 جيجابايت يومياً من ضمن مبادرتها الوطنية بالتعاون مع الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات. وفي المراحل الأولى من تفشي المرض، زارت شركة stc  مطار الكويت الدولي لتوزيع منشورات توعوية  وكمامات الوجه، ومعقمات لموظفي المطار و للمسافرين المغادرين والعائدين. تم توزيع المستلزمات الطبية على جميع الأفراد من قبل شركة على عبد الوهاب AAW للأدوية بالتعاون مع stc .

لخدمة عملائها بشكل أفضل، قامت الشركة بتعزيز  قنواتها الرقمية لتقديم مجموعة منتجات وخدمات الشركة للعملاء الجدد والحاليين وهم في اتم راحة بمنازلهم. كما تتيح المنصات الرقمية لعملاء stc  تنفيذ المعاملات المتعلقة بحساباتهم عبر الإنترنت بسلاسة ودون أي متاعب. وفي ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد، أطلقت الشركة سلسلة من العروض الحصرية عبر الإنترنت لإثراء تجربة العملاء في المنزل، سواء كانت للخدمات الترفيهية أو العمل عن بُعد في المنزل.

للمزيد من التفاصيل، يمكن لعملاءstc    متابعة المنصات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، زيارة أحد فروع الشركة، تطبيق Mystc ، زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.stc.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback