رجوع

الكويت ، 19 اكتوبر 2020
stc الكويت تواصل خططتها لتعزيز خدماتها عبر الكويت والعراق

  • المؤتمر أتاح الفرصة لاستعراض حلول stc المتطورة أمام قادة الصناعة الإقليميين والعالميين

مدينة الكويت - 19 اكتوبر 2020: أعلنت شركة الاتصالات الكويتيةstc ، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن مشاركة مجموعة stc كراعٍ ماسي في المؤتمر والمعرض الافتراضي المتخصص والفريد من نوعه في قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط Virtual Capacity Middle East 2020.

خلال الحدث الافتراضي، الذي شهد أكبر إقبال منذ 15 عامًا بحضور لأكثر من 2200 من قادة الاتصال من جميع أنحاء العالم، عرضت مجموعة stc الحلول والخدمات المتطورة التي توفرها للعملاء من الافراد والشركات، كما كشفت عن خططها التوسعية لتوفير خدماتها في جميع أنحاء الكويت والعراق من خلال شركة كوالتي نت المملوكة بالكامل لشركة stc.

واستعرضت stc الكويت خلال الفعالية، إمكاناتها الواسعة من المنتجات التجارية والخدمية على مستوى الكويت والعراق، والتي تشمل خدمات كواليتي نت، بالإضافة إلى خدمات الاتصالات الإقليمية والدولية التي يتم تقديمها بالتعاون مع عدد من الشركاء الرواد في القطاع عالمياً، مبرهنة على ريادتها وأفضليتها كشريك للاتصال الإقليمي والدولي.

في بيان لها، أشارت الشركة إلى موقعها الفريد كونها أول مشغل اتصالات يقدم خدمة تجوال5G غير محدودة لجميع عملاء الدفع الآجل والدفع المسبق والشركات في جميع دول مجلس التعاون الخليجي. كما ثمنت stcالقدرات التي تتمتع بها منطقة الشرق الأوسط في قطاع الاتصالات، مشيرة إلى أن المنطقة تتمتع بخبرات ممتدة وخبيرة في مختلف قطاعات هذه الصناعة المتطورة.

وقالت الشركة، أن المشاركة النشطة في هذه الفعالية جاءت كفرصة لعرض مسار stc نحو تمكين التحول الرقمي من خلال الاستفادة من بنيتها التحتية المتقدمة ومجموعة متكاملة من العروض. كما وفرت المنصة لممثلي stc فرصة ممتازة للتواصل وتبادل المعرفة مع بعض شركات الاتصالات الرائدة في المنطقة وعلى الصعيد الدولي.

وصرحت الشركة: "بينما نوسع بصمتنا الجغرافية في جميع أنحاء المنطقة من خلال التعاون مع الكيانات المعترف بها دوليًا، نسعى إلى مواصلة سعينا من أجل تقديم فرص جديدة لعملائنا من شأنها أن تساعدهم في تشكيل وتسريع الطريق نحو التحول الرقمي لا سيما وأن اعتماد الحلول الرقمية وحلول الاتصال قد شهد قفزة كبيرة منذ بداية وباء كوفيد19- ، والأمر متروك للمشغلين لتقديم هذه الحلول بطريقة تلبي المتطلبات الفريدة لكل عميل ".

وأضافت: "اتاحت الفعالية الفرصة لنا من أجل استعراض مجموعة من العروض والحلول الهادفة لخدمة عملائنا من الافراد والشركات، والتي تلبي طلب السوق المحلي والإقليمي. وكشركة رائدة في مجالها، تهدف stc إلى الارتقاء التدريجي بتجربة المستخدم سواء على مستوى الأفراد أو المؤسسات ".

وتقدمت stc بالشكر للمنظمين وكبار المسؤولين الذين شاركوا في هذه الفعالية الافتراضية. واعدة بأن تواصل المشاركة في الأحداث التي تركز على الصناعة والتي تسلط الضوء على التطورات الرئيسية في السوق بما يتيح المجال لقادة الصناعة من أجل تبادل الأفكار وعرض أحدث التقنيات المبتكرة والرائدة التي ستشكل العالم للأجيال القادمة.

للمزيد من التفاصيل، يمكن لعملاءstc زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.stc.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة الشركات على الرقم 50558881 أو عن طريق الايميل stcbusiness@stc.com.kw للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback