رجوع

الكويت ، 29 شهر نوفمبر 2020
stc الكويت تواصل خططتها لتعزيز خدماتها عبر الكويت والعراق

  • السعدون: هدفنا هو تقديم أحدث أجهزة الهاتف النقال الذكية وبأسعار تنافسية لتحقيق الاستفادة القصوى من شبكاتنا 5Gعالية السرعة
  • بدل جهازك القديم بايفون الجديد كلياً وسيتم استقطاع فارق القيمة لدى الاشتراك بكل سهولة وأمان

الكويت- 28 نوفمبر 2020: أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن إطلاق سلسلة هواتف iPhone 12الذكية الأكثر طلباً حول العالم وذلك ضمن باقات Always ON الصوتية للدفع الآجل. و توفر stc لعملائها الحاليين والجدد باقاتها الحصرية مع مزايا إضافية على هواتف iPhone 12 الجديدة، مزودة بتقنيات 5G عالية السرعة و المدعومة بشبكة 5G stc الشبكة #1 في الكويت

ويشتمل العرض المقدم من stc على تشكيلة هواتف iPhone 12 الجديدة، بما في ذلك iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max و iPhone 12 و iPhone 12 mini ، لتقدم تجربة 5G الفريدة من نوعها. وبفضل التصميم الجديد كليًا، تتميز هواتف iPhone 12 بأنظمة كاميرا جديدة لا مثيل لها، وشاشات Super Retina XDR من الجانب إلى الجانب لتجربة مشاهدة غامرة.

فضلاً عن ذلك تتمتع الهواتف الجديدة من Apple بمميزات جديدة، حيث حققت الشركة قفزة كبيرة فيما يتعلق بمتانة الغطاء الأمامي المعزز بدرع السيراميك Ceramic Shield ، و رقاقة Bionic A14، باعتبارها أسرع رقاقة في هاتف ذكي.

كما قامت شركةstc بإطلاق برنامج stc Trade In و الذي يمكن العميل من استبدال جهاز iPad أو iPhone القديم بجهاز iPhone 12الجديد. حيث يمكن للعملاء التوجه لأحد أفرعstc المخصصة لذلك واستبدال الجهاز القديم بجهاز iPhone 12 الجديد كلياً. وسيتم اضافة قيمة الجهاز القديم فوراً وبكل سهولة وأمان على خط stc لدى الحصول على الجهاز الجديد.

و يمكن للعملاء الحصول على هواتف iPhone الجديدة والتي تشمل iPhone 12 Pro Max و iPhone 12 Pro و iPhone 12 و iPhone 12 mini ، من 20 نوفمبر الجاري، لا سيما وان الطلبات على الهواتف الجديدة من stc انطلقت في 13 نوفمبر. كما يمكن للعملاء التعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بالباقات لدى زيارة www.stc.com.kw.

وأضاف: " تتميز عروض stc الحصرية بأنها مدعومة بتقنية فائقة السرعة لشبكات الجيل الخامس 5G الأوسع انتشاراً على مستوى الكويت. ويأتي هذا الإطلاق بناءً على التزامنا بتوفير كل ما هو جديد في عالم الاتصالات عالية السرعة.

وأضاف السعدون: " حرصاً منا على ضمان سهولة الوصول إلى جميع منتجاتنا وخدماتنا، يمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض المحدود عبر زيارة أحد فروع stc أو من خلال موقعنا على الإنترنت (www.stc.com.kw) أو بتحميل تطبيق mystc "

للمزيد من التفاصيل، يمكن لعملاءstc متابعة المنصات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، زيارة أحد فروع الشركة، تطبيقstc ، زيارة موقع الشركة الإلكتروني `www.stc.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback