رجوع

مدينة الكويت،: 11 مايو 2020

6 شهور مجانية تشمل خدمة الدعم الفني للعملاء

stc  تطلق الحلول المبتكرة Microsoft 365

  • بهدف دعم الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة والحفاظ على ريادتها في السوق الكويتي

مدينة الكويت، 11 مايو 2020:

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن إطلاق مجموعة من الحلول المتكاملة لخدمة أنظمة Microsoft 365  المخصصة لقاعدة عملائها من أصحاب الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وذلك بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي شركة المستقبل للاتصالات (FCC) - Microsoft Gold Partner.

تأتي هذه الخطوة انطلاقا من إستراتيجية stc الهادفة على توفير بيئة عمل متكاملة وحلول رقمية مصممة لتناسب احتياجات عملاء الشركة من أصحاب الشركات والأعمال الصغيرة والمتوسطة.

وأضافت الشركة أن stc دائماً داعماً قوياً لقطاع الأعمال ونجاحها، لذا قام فريق مبيعات قطاع الشركات في stc بقيادة مدير عام مبيعات قطاع الشركات مشاري الحمد، بإطلاق باقات حلولMicrosoft 365  لدعم أصحاب المشاريع على مواصلة أعمالهم بكل احترافية وسلاسة وبدون توقف على مدار الساعة.

وأشارت stc الى انها تقوم بتوفير باقات مرنة مصممة لتبلي كافة احتياجات أصحاب الأعمال تتضمن 6 شهور مجانية لعملائها عند الاشتراك بالباقة الأساسية السنوية وذلك اهتماما منها بدعم قطاع الأعمال مما يساهم بتخفيف الاثار الاقتصادية الناجمة عن تفشي وباء كورونا عالمياً.

وأضافت stc   بأن حلولMicrosoft 365  تشتمل على مجموعة متكاملة من تطبيقات الحوسبة السحابية المصممة بشكل احترافي لتلائم كافة احتياجات العملاء وتطوير أعمالهم ومن بينها خدمة البريد الإلكتروني Mail ، وبرنامج التواصل المرئي لتنظيم الاجتماعات بين الموظفينMicrosoft Teams ، وخدمة التخزين السحابي وتبادل الملفات  OneDrive، وتتميز باقاتنا بتوفير خدمة الدعم الفني الشامل عن طريق موظفينا المتخصصين لمساعدة عملائنا في برمجة وتفعيل الخدمة بشكل فوري ومحترف ، بالإضافة إلى المزيد من التطبيقات التي تقوم stc بتوفيرها عن طريق باقات سنوية متميزة ومرنة حسب حاجة العميل.

ومن جهتها ثمنت شركة المستقبل للاتصالات (FCC) الشراكة الاستراتيجية معstc  الكويت والتي تمتد على مدار أكثر من عام من النجاح والتميز، حيث عملا معا على تطوير وتزويد قطاع الاتصالات الكويتي بأحدث الحلول الرقمية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ذات الجودة والتقنية العالية، والتي تساهم بدورها بدعم أصحاب الأعمال والمشاريع وتلبية احتياجاتهم لتطوير وتوسيع نمط أعمالهم بسهولة أكبر وبتكلفة أقل.

للمزيد من التفاصيل، يمكن لعملاءstc  زيارة موقع الشركة الإلكترونيwww.stc.com.kwأو الاتصال بمركز خدمة الشركات على الرقم 50558881 أو عن طريق الايميل stcbusiness@stc.com.kw  

للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

تابعونا على مواقع التواصل الإجتماعي
Feedback