رجوع

مدينة الكويت،:26 مارس 2020

جميع العمليات وخطوط خدمة العملاء وقنوات الاتصال الرقمية متاحة على مدار الساعة

stc على تواصل معكم دائماً

الكويت ، 26 مارس 2020:

أكدت شركة الاتصالات الكويتية stc ، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، أن جميع العمليات وخطوط دعم العملاء وقنوات الاتصال مع فريق العمل متاحة على مدار الساعة لتوفير كافة خدماتها وعروضها المتميزة على مدار الساعة.

وأضافت الشركة في بيان لها، انها قامت باتخاذ كافة اجراءات وتدابير السلامة والصحة المهنية لضمان صحة وسلامة كافة العاملين لدي تنفيذ مهامهم سواء على مستوى العمليات التشغيلية الرئيسية أوقنوات دعم وخدمة العملاء، مشيرة الى امتثال الشركة بجميع تعليمات والقرارات الحكومية الصارمة والفعالة المتعلقة بالوقاية من فيروس كورونا المستجد COVID-19 .

وفي هذا الصدد حرصت الشركه على تطبيق اجراءات الوقايه عن طريق تفعيل خطة استمرارية الاعمال المعدة مسبقا لمثل هذه الاوضاع ، وأيضاً قد اطلقت عدد من المبادرات التي من شانها دعم وتشجيع العملاء على البقاء في المنزل وتلبية كافة احتياجاتهم وخدماتهم من خلال التواصل عبر االقنوات الرقمية أو عبر الهاتف، دون الحاجة الى زيارة الافرع.

عبر تنفيذ خططتها لتمكين التحول الرقمي، تتيح شبكة وأنظمة stc  عالية الأمان للموظفين العمل عن بُعد مع الحفاظ على جميع قنوات الاتصال الحالية مع العملاء لتلبية احتياجاتهم بما يتجاوز توقعاتهم. كما قامت الشركة بتسريع مشاريع توسعة الشبكه مما يضمن رضاء العميل واستمرارية الخدمه وكذلك تشغيل غرفة عمليات الشبكة على مدار الساعه مما يضمن استمرارية الخدمه. ولضمان أعلى معايير السلامة، يتم تشجيع العملاء على الاستفادة من القنوات الرقمية الخاصة بشركة stc  والخدمات عبر الإنترنت والمنصات المبتكرة خلال هذه الفترة.

وقالت الشركة انه يمكن للعملاء زيارة موقعها الرسمي   www.stc .com.kw  والذي يتضمن خيار التحدث المباشر والفوري مع فريق خدمة العملاء، وانهم على أهبة الاستعداد للرد على أي استفسارات من العملاء. كما يمكن للعملاء الحصول على عروض مميزة وحصريه تضم أحدث الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية الأخرى من خلال المتجر الإلكتروني (E-Store) لشركة stc  والذي يقدم الآن خدمة توصيل من الباب إلى الباب خلال 3 ساعات.

كما يوفر تطبيق stc  للهواتف المحمولة " mystc" ، والذي يمكن تحميله من متجر التطبيقات لأنظمة        (App Store) IOS ومتجر Google Play لأنظمة  Android ، مجموعة متنوعة من الخدمات التي يمكن للعملاء الاستفادة منها خلال هذا الوقت، ويشتمل التطبيق على امكانيات عديدة تضم أحدث العروض وكذلك امكانية دفع الفواتير، وتسلم بطاقات SIM ، إعادة الشحن وتحويل الرصيد ، فضلاً عن العروض الخاصة لعملاء الدفع المسبق والوصول إلى إحصاءات المكالمات واستخدام البيانات التفصيلية.

وأشارت الشركة الى أن مركز اتصال شركة الاتصالات الكويتية stc  سيستمر في تقديم المساعدة للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع خلال هذه الفترة من خلال الخط الساخن لخدمة العملاء على رقم هاتف  102.

أما بالنسبة إلى الأمور التي تتطلب من العملاء زيارة أحد فروع شركة stc  ، فيجدر الاشارة الى انه تم تشغيل عدد محدود من الأفرع للشركة  لخدمة العملاء ابتداءًا من الساعة 10 صباحًا وحتى 3 مساءً، وذلك امتثالًا لحظر التجول الذي تم فرضه مؤخراً. كما تتوفر آلات البيع الخاصة بـ stc  للعملاء في مواقع مختلفة لسداد الفواتير وإعادة شحن الخطوط مسبقة الدفع. لمعرفة مواقع نقاط البيع يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني للشركة.

أما فيما يتعلق بخدمات الاعمال B2B ، تستمر فرق الدعم والمبيعات والتركيب في شركة stc  بكامل طاقتها لدعم العملاء وتلبية أي متطلبات جديدة للشركات في الكويت. وستستمر جميع قنوات الاتصال B2B التي سبق توفيرها للعملاء الحاليين كما هي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ويمكن لعملاء خدمات الأعمال التواصل مع موظفي الخدمة عبر الخط الساخن 155 للحصول على أي خدمات لما بعد البيع، أو إدارة حساباتهم من خلال بوابة الأعمال على موقع الشركة. وفي حال كان عملاء الأعمال الحاليون بحاجة إلى أي خدمات إضافية، فيمكنهم أيضًا الاتصال بمدير حساباتهم مباشرة أو إرسال بريد إلكتروني إلى ent-presales@stc .com.kw.

بالإضافة إلى ذلك، تعاونت شركة الاتصالات الكويتية stc  مع الهيئه العامه للاتصالات و تقنية المعلومات (CITRA) في سلسلة من المبادرات لضمان تلبية خدماتها لمتطلبات العملاء. حيث قامت مؤخرًا بتزويد عملائها بمكالمات محلية مجانية غير محدودة لجميع شبكات الهاتف المحمول ، بالإضافة إلى  باقة انترنت بسعة 5 جيجابايت يومياً ابتداءً من 22 مارس 2020 وحتى 20 أبريل 2020.

تتماشى هذه المبادرات مع إلتزام شركة الاتصالات الكويتية  stc  والامتثال لقرارات الحكومة الكويتية خلال هذه الفترة الصعبة. وتعتبر الشركة دوماً صحة وسلامة كل من عملائها وموظفيها أولوية قصوى خلال هذا الوقت، ولهذا فانها لن تدخر جهداً في سبيل ضمان اتخاذ جميع التدابير الاحترازية. ومن الجدير بالذكر أن stc  أطلقت العديد من مبادرات المسؤولية الاجتماعية ونظمت وشاركت في عدد من الفعاليات الهادفة الى نشر الوعي وإعلام الجمهور حول وباء. COVID-19

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback