رجوع

تاريخ النشر: 26 يناير 2021
stc شريك "اكستريم" في دعم "فرايداي رايد"

  • الجاسم: نؤمن بأن التوعية بأهمية المحافظة على الصحة واللياقة البدنية أمر أساسي في مجتمعنا
  • الفعالية تأتي في إطار استراتيجية stc لعام 2021 لدعم الانشطة الرياضية

الكويت - 25 يناير، 2021 : تشارك شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، اكستريم سبورت للدراجات الهوائية في دعم سلسلة فعاليات رياضية متخصصة لعشاق وهواة الدراجات تحت عنوان "فرايداي رايد" ، وذلك في إطار استراتيجية الشركة لعام 2021 لدعم الانشطة الرياضية المختلفة.

وتأتي مشاركة stc لهذه المبادرة والتي تقام بالتعاون مع اكستريم سبورت، بهدف توفير الحماية والتأكد من سلامة الدراجين المتسابقين عبر جسر الشيخ جابر الأحمد الصباح، ايماناً منها بأهمية اتباع إجراءات السلامة جنباً الى جنب مع المحافظة على الصحة ورفع الأداء الجسدي.

وبدروها قامت stc عبر جناحها الخاص بتوفير خدمات مختلفة للدراجين، فضلاً عن اطلاق عدد من الأنشطة المتميزة لهم. في حين قام ممثلو الشركة بحضور السيد/ احمد النويبت والسيد/ احمد الشايجي، بإدارة المبادرة ، فيما وفرت stc الدعم لتلبية احتياجات المتسابقين.

وفي هذا الصدد، اشارت الشركة الى انه لدى مشاركتها في الفعالية حرصت على تطبيق كافة الالتزامات الصحية وتعليمات وزارة الصحة بشأن التباعد الاجتماعي وعدم الاختلاط، الامر الذي تطبقه على جميع ممارسات الشركة داخل مقراتها وافرعها وخارجها.

ومن جهتها قالت السيدة/ دانة فيصل الجاسم، مدير عام إدارة اتصالات الشركات في stc، "نعتقد أن الاهتمام بالصحة واللياقة البدنية أمر أساسي نحو مسار أسلوب حياة نشط وصحي. لذا فإن المشاركة في هذه الأحداث التي تشجع الشباب على تعزيز الحياة الصحية والمنافسة وتعزيز مهارات العمل الجماعي، وتحدي قدراتهم العقلية والبدنية، تعد من السمات الأساسية للفعاليات التي تتوافق مع مبادرات المسؤولية المجتمعية لشركة stc ".

واضافت الجاسم قائلة: "أود في هذه المناسبة أن أعرب عن امتنان stc وتقديرها لدور المنظمين والمشاركين وفي مقدمتهم اكستريم سبورت على إنجاح الفعالية. ونعد بان نواصل دعمنا ومشاركتنا في مثل هذه الفعاليات التي تدفع نحو النمو المستدام في النشاط البدني والصحة بشكل عام، وكذلك ان نكون مصدر إلهاماً للشباب بما يساعدهم على تبني أسلوب حياة أكثر صحة".

وأشارت الجاسم الى أن هذه الشراكة تأتي ضمن عدد من المشاركات التي قامت بها stc – الكويت منذ إطلاق السمة التجارية الجديدة مطلع العام 2020، مما يجعل هذه الفعالية ذات طابعاً متميزاً . ونتطلع الى الجولات القادمة التي تتضمنها هذه المبادرة، حتى تتاح لنا الفرصة من اجل تقديم المزيد من الدعم للدراجين و المتسابقين خلال المسابقات المتتالية المقبلة ".

لمعرفة المزيد عن رعايات شركة stc والعروض الترويجية والأحداث الخاصة بها، يمكنكم متابعتنا من خلال منصات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة للشركة، أو من خلال زيارة أحد فروع الشركة، أو عبر تحميل تطبيق stc ، أو بزيارة www.stc.com.kwأو بالاتصال بمركز خدمة العملاء عن طريق الاتصال بالرقم 102 على مدار الساعة.

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback