رجوع

مدينة الكويت، 24 أغسطس 2020
stc تطلق مزايا "خلّك ON" الثوري غير المسبوق ضمن باقات الدفع الآجل على الشبكة الرائدة في الكويت

  • السعدون: تجديد باقات stc للدفع الآجل بهدف توفير أفضل مزايا stc التي تقدّمها لعملائها في قطاع الاتصالات بشكل خاص

مدينة الكويت 24 أغسطس 2020: أعلنت شركة الاتصالات الكويتيةstc ، الرائدة عالمياً في مجال تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن إطلاق مجموعة باقات "خلّك ON" الصوتية والانترنت الجديدة للدفع الآجل، والتي توفّر العديد من المزايا الجديدة والغير مسبوقة، مصممة لتلبية كافة احتياجات تواصل العملاء. ويمكن للعملاء الانطلاق إلى عالم مختلف من المزايا الرائعة من خلال الاشتراك بإحدى باقات stc المتنوّعة والتي تشمل خدمات اتصال وخدمات رقمية حصرية، من المكالمات الصوتية إلى الإنترنت المستمر والرسائل النصية وغيرها الكثير.

سواء كنت عميلاً جديداً أو حالياً وتجدّد باقتك، يمكنك الاشتراك بواحدة من باقات stc الجديدة التي تناسبك لتتمتّع بالمزايا التي توفّرها لك "خلّك ON" من الاتصال المستمرّ بالإنترنت على الشبكة الأكثر تطوراً في الكويت، إضافة إلى إمكانية ترقية خدمة الإنترنت من تقنية الجيل الرابع (4G) إلى الجيل الخامس (5G) في أي وقت، وبمنتهى السهولة، لتجربة سرعات الإنترنت المذهلة. كما يشمل عرض باقات "خلّك ON" خدمات غير محدودة منها إنترنت التجوال، مكالمات تجوال وتساب، مكالمات التجوال الواردة والدقائق الدولية، ما يسمح للمستخدمين بالبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء أينما كانوا، وفي كافة الأوقات. أما بالنسبة للعملاء الذين يتطلعون إلى الاسترخاء والتمتّع بتجربة الترفيه المنزلي، فإن stc توفّر لكافة عملائها فرصة الاشتراك في تطبيق جوّي TV للانتقال إلى عالم متكامل من الترفيه مع قنوات البث التلفزيوني المباشر، القائمة غير المحدودة من الأفلام العربية والأجنبية، المسلسلات وغيرها الكثير.

وبمناسبة إطلاق هذا العرض الأول من نوعه في الكويت، قال السيد ناصر السعدون، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc: "لقد عملنا على إعادة تصميم باقات stc للدفع الآجل، بهدف توفير أفضل ما لدينا من خدمات لعملاء الباقات الصوتية للدفع الآجل، واضعين نصب أعيننا ضرورة إثراء تجربتهم بمزايا غير مسبوقة".

وأضاف السعدون: "إن هذه الخدمات المتكاملة الجديدة تمثّل فرصة رائعة للعملاء وتجربة فريدة للاستفادة من المزايا التي يتم إطلاقها في السوق الكويتي للمرة الأولى. ونحن نصبو دائماً إلى المحافظة على أعلى مستوى من رضى العملاء، وذلك عبر الابتكار والتجديد فيما نقدمه من خدمات لتوفير تجربة تفاعلية لا مثيل لها". وأشار السعدون أيضاً إلى أن "stc تواصل سعيها الدؤوب في سبيل تلبية متطلبات العملاء وتحقيق رضاهم عن تجربة الإنترنت الفريدة من نوعها، وذلك عبر تقديم مجموعة غنيّة ومتنوّعة من المنتجات والخدمات تضم أحدث الأجهزة الذكية، أجهزة الراوتر وأجهزة الترفيه، إذ تهدف stc دائماً إلى منح عملائها قدرة أكبر على اختيار ما يناسب تطلّعاتهم مع الالتزام بمعايير الجودة، القيمة المضافة والراحة. ولأن العميل هو محور اهتمامنا وأولويتنا القصوى، نعمل دائماً على توفير كافة منتجاتنا وخدماتنا من خلال قنواتنا الرقمية، المباشرة وغير المباشرة، مثل فروع stc، موقعنا الإلكتروني www.stc.com.kw وتطبيق mystc.

وتجدر الإشارة إلى أن stc أطلقت تجربة 5G الثورية للاتصالات اللاسلكية في الكويت، واستثمرت مواردها في تأسيس بنية تحتية قادرة على توفير سرعات إنترنت مذهلة، مستقرة وذات جودة عالية مع معدلات استجابة أعلى وانقطاع أقل. والتزاماً باستمرارية هذه المبادرة، أطلقت الشركة مجموعة متنوعة من الأجهزة والعروض التي تدعم شبكات الجيل الخامس (5G)، وتعزز الاستفادة من قدراتها ومزاياها الرائعة. وهذه التطوّرات كلها عكست رؤية الشركة والتزامها بتمكين التحول الرقمي في الكويت، والذي أصبح الآن في متناول المزيد من العملاء وبأسعار غير مسبوقة.

لمزيد من التفاصيل وللاشتراك بالعروض المميّزة التي توفّرها stc على الباقات الصوتية والإنترنت وغيرها من خدمات الأعمال، يمكن للجميع زيارة الموقع الإلكتروني www.stc.com.kw، أو متابعة حسابات stc على مواقع التواصل الاجتماعي.

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback