1. تسوّق إلكترونياً في أي وقت مع stc e-store

اليوم! stc e-store هل أنت مستعد لتجربة تسوّق مبتكرة؟ إذاً تسوّق مع احصل على أحدث الأجهزة مثل الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية والساعات إضافة إلى عروض وباقات المكالمات والإنترنت المميّزة Andriod الذكية من كل ذلك دون الحاجة لمغادرة منزلك حيث يمكنك التسوّق بكبسة زر ليصلك طلبك إلى باب منزلك خ ال 24 ساعة. يمكنك الدفع عبر بطاقات كي-نت عبر ل الموقع الإلكتروني أو "الدفع النقدي عند الاست ام". تمتّع بأفضل تجربة تسوّق ل !stc e-store عبر الإنترنت في الكويت مع

2. من هو الشخص المصرّح له بالدخول إلى stc e-store ؟

يمكن لأي شخص لديه اتصال بشبكة الإنترنت التسوّق عبر stc e-store والتمتّع بأفضل الباقات والعروض.

3. هل سيتم توصيل المنتجات التي أقوم بشرائها من stc e-store إلى عنوان منزلي؟

سيتم توصيل جميع الطلبات إلى الوجهة التي قمت بإدخالها عند إتمام عملية الشراء.

4. ما هي تكلفة خدمة التوصيل؟

إنّ خدمة التوصيل من stc e-store مجانية.

5. هل يمكن شحن الطلبات إلى الخارج؟

خدمة التوصيل من stc e-store محليّة فقط.

6. هل يمكنني الطلب بدون استخدام بطاقتي المدنية؟

لا، يجب أن يتوفّر لديك بطاقة مدنيّة صالحة لمدّة 3 أشهر على الأقل.

7. ماذا يحصل في حال لم أوافق على الشروط والأحكام؟

للأسف، لن تتمكّن في حال عدم الموافقة على شروط وأحكام stc من إتمام عملية الشراء.

8. ما هي طرق الدفع المقبولة؟

بطاقات كي- نت أو "الدفع النقدي عند الاست ام".

9. كيف يمكنني المتابعة للوصول إلى الصفحة المخصّصة بالدفع؟

عملية الدفع سريعة وسهلة. عند انتهائك من إضافة المنتجات التي تختارها إلى عربة التسوّق الخاصة بك، سيتم نقلك تلقائياً إلى صفحة الدفع. يجب عليك إدخال رقم موبايل صالح لاست ام الإشعارات والتحقّق من صحة ل البيانات.

10. هل استخدام stc e-store آمن؟

إنّ stc e-store محمي كلياً بواسطة SSL .ولا يمكن الوصول إلى جميع المعلومات الخاصة بطلبك بما فيها، اسمك، عنوانك، بطاقتك الإئتمانية أو تفاصيل مصرفك من قبل أي طرف ثالث وسيتم التعرّف على أي محاولة لاستخدامها بواسطة نظام حماية خاص.

11. إنّ صفحة stc e-store لا تظهر بشكل واضح لديّ، ما السبب؟

يجب استخدام stc e-store بواسطة أحدث برامج للتصفّح مثل ،Safari ،Chrome أو Internet Explorer تأكّد من أنك تستخدم آخر نسخة من هذه البرامج. يجب على مستخدمي برنامج Internet Explorer تحديثه يدوياً واستخدام +Internet Explorer 9 للتصفّح.

12. هل أنا بحاجة لتحميل software خاص للدخول إلى stc e-store ؟

كل ما تحتاجه هو اتصال بشبكة الإنترنت، مع متصفّح يعمل ببرنامج javascript.

13. كيف يمكنني إلغاء طلبي؟

يمكنك إلغاء طلبك قبل إيصال المنتج إليك. لإلغاء الحجز أو استعادة المبلغ المدفوع، اتصل على 102 خ ال ساعة من موعد تسجيل طلبك.

14. لم استلم رسالة إشعارية بشأن الطلب؟

يجب أن تستلم إشعاراً خ ال لحظات من تسجيل طلبك. في حال كنت تستخدم رقم stc , سيرسل إليك الإشعار من رقم مستخدم stc في حال كان رقمك غير . stc ستستلم رقماً لطلبك مؤلفاً عادةً من 8 خانات .MSISDN

15. متى سأستلم طلبي؟

سيتم تأمين طلبك منذ لحظة تسجيله. يجب أن تستلمه خ ال 24 ساعة ل من موعد الدفع. في حال لم تستلم الطلب، اتصل على 102 لمتابعة وضع طلبك .

16. لقد تم إلغاء طلبك أوتوماتيكياً؟

هذا يعني أنّ معلوماتك لا تتوافق مع متطلبات الدفع أو أن هناك مشكلة في تأمين طلبك. في حال شعرت بوجود خطأ ما، يرجى الاتصال على 102

STC  Helpline
For assistance call 102
Feedback