روح بحلول المراقبة أبعد مع stc! اكتشف عالم متكاملاً وفريداً من التقنيات المبتكرة التي تمنحك القدرة المطلقة على التحكم ومتابعة كل ما يدور في مقر أعمالك، أينما كنت وفي أي وقت، وذلك عبر ذاكرة التخزين السحابية أو تكنولوجيا البث المباشر الدائم. إضافة إلى هذا، ستكون مطمئناً طوال الوقت إلى سلامة موظفيك وصحتهم الجيدة بفضل حلول مراقبة وكشف درجة الحرارة المدمجة في نظام التعرف على الوجه عند باب الدخول.


  •  

    حلول كاميرات المراقبة الحرارية

     

    كاميرات كشف الحرارة- تستخدم على نطاق واسع لكشف درجات الحرارة العالية خصوصا عند المداخل وبدرجة تصل إلى نصف درجة أكثر أو أقل مئوية وبخاصية التعرف على الوجه، يمكن إستخدامها كمحطة مراقبة مستقلة أو إدماجها مع الشبكة.

    جهاز كشف الحرارة اليدوي- مزود بشاشة لكشف الحرارة بدقة عالية أثناء التحرك، ذو فعالية للإستخدام في الأماكن المزدحمة و للكشف الحراري السريع و الدقيق.

    الخوذة الذكية - سهلة التركيب والاستخدام والنقل، وتوفّر ميزة السرعة في اكتشاف درجة الحرارة سواء لفرد أو مجموعة من الأفراد، مع ميزة الذكاء الاصطناعي للتعرف على الوجه

    نظام مراقبة الدخول - عن طريق التعرف على الوجه و من غير الحاجة للمس الشاشة، كما يعمل على قياس درجة الحرارة بسرعة و دقة عالية وإطلاق إنذار صوتي في حال درجات الحرارة العالية و منع دخول الشخص، كما يتم التنبيه في حالة عدم إرتداء قناع الوجه الواقي، و مزايا أخرى متعددة، بالإضافة إلى نقل و تحميل البيانات فورا إلى مركز التحكم.

     

     

     

STC  Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 155
Feedback