×

أنا أوافق على الشروط والأحكام

  • انطلق بأعمالك أبعد مع حلول إدارة الاسطول من solutions by stc والتي تتكون من نظام متطور للتتبع والذي يوفر كافة البيانات اللازمة لتحسين الكفاءة والأداء بأقل تكلفة محتملة. وقد صمّم هذا الحل المبتكر ليناسب كافة الأنواع سواء كان الأسطول عبارة عن مركبات تخزين، حافلات نقل الموظفين، سيارات الإسعاف، دراجات التوصيل النارية، مركبات إدارة النفايات وغيرها.

  • stc
    تتبّع المركبات المباشر

    يعتمد هذا الحل على نظام GPS العالمي لتحديد المواقع ومستشعرات الموقع، لتحديد أماكن الوحدات أينما تواجدت، إضافة إلى مراقبة حدود السرعة ودرجة حرارة كافة الوحدات (المركبات). تميّز بإدارة أسطولك عبر الحركة الدائمة وتحقيق أقصى وقت للتشغيل، خطط نطاق تغطية خدمات أسطول مركباتك وفقاً لأوقات القيادة، أضف مواقع جديدة إلى خريطتك لتطوير وتخصيص وجهات المركبات والسائقين بناءً على المهمات أو المناطق، وكل هذا بمنتهى الدقة والكفاءة.

  • stc
    التحكّم بالكلفة وفق البيانات

    تعتمد إدارة الوقود على البيانات الواردة من أجهزة الكمبيوتر الموجودة على متن الحافلات، أو من المستشعرات المثبتة في خزان الوقود. ويحدّد النظام السرعة المثلى لكفاءة استهلاك الوقود، إضافة إلى تتبّع أوقات الراحة وصيانة السيارة والمؤثرات الأخرى التي تسهم في رفع أو خفض تكاليف الوقود، كما إن النظام مجهّز بلوحة التحكّم الآلية المزوّدة ببرامج القياس الاستباقي التي تتوقّع أي مشاكل محتملة الوقوع في المحرك، وتوفّر تحليلات عن حال مركبات الأسطول بشكل عام، وكل هذا يسهم في تقليل تكاليف التشغيل، وتجنّب الأعطال الحرجة وتقليل الوقت المستغرق في مراكز الصيانة.

  • stc
    إدارة السائق وتحسين المسارات

    تحكّم بالنطاق الجغرافي لتغطية خدمات أسطول مركباتك بمنتهى الدقة والسهولة، لتحدّد حركة المركبات وتمنع حوادث السرقة، وذلك من خلال أنظمة الأمان وتحديد المواقع العالمية GPS وLBS. كما تمكّنك هذه الميزة من استلام إشعارات فورية عبر الرسائل النصية، بالبريد الإلكتروني أو من خلال الإشعارات العادية، في حال وقوع أي حوادث (مثل السرقة، تعديل إعدادات المستشعر، التوقف عن العمل، إلخ) وإمكانية التحكّم بإيقاف تشغيل الوحدات من بُعد.

  • stc
    إدارة السائق وتحسين المسارات

    يمكنك من خلال هذه الميزة مراقبة أداء السائق ومستوى القيادة، تقليل الحوادث، والحصول على إشعارات فورية بمعدلات السرعة والمخالفات، وبالتالي تعزيز السلامة على الطريق والحفاظ على المركبة لأطول وقت ممكن. كما تسهم هذه الميزة في تحديد مسارات أسرع وأكثر كفاءة، إذا لزم الأمر، للوصول إلى الوجهات في أقل وقت ممكن. ويتيح نظام GPS لتحديد المواقع معرفة موقع السيارة، طوال الوقت، ما يمنحك القدرة على مساعدة السائقين في تجنب الازدحام و التنسيق مع السائقين الآخرين عند تغيير خطة العمل لرفع مستوى الكفاءة.

STC  Helpline
للحصول على المساعدة، اتصل على 155
Feedback