رجوع

مدينة الكويت: 10 يونيو 2020

الآن يمكن الحصول على موقع إلكتروني وتطبيقات لأجهزة الموبايل من موقع واحد في غضون أيام قليلة

stc تطلق باكورة خدماتها لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة

  • تقديم أفضل وأحدث الحلول السحابية للعملاء لمساعدتهم على تطوير اعمالهم التجارية حتى من المنزل
  • تمكين التكنولوجيا من أجل تطوير الاعمال رقمياً في مواجهة تحديات كورونا COVID-19

مدينة الكويت - 10 يونيو 2020: أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن إطلاق أحدث خدماتها الرقمية stc Digital Business ، حيث تشتمل هذه الخدمات على حلول سحابية موجهه للعملاء من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، تتمثل في توفير موقع إلكتروني مصمم ومستضاف بمساحة تخزينية متعددة وتطبيقات لأجهزة الهواتف الذكية عبر الانترنت وكذلك تشغيلهما في غضون أيام قليلة.

وتهدف خدمات stc الرقمية المتطورة الى اصطحاب العملاء في رحلة متكاملة من الخدمات التي تدعم أهدافهم للنمو والتطور، مستندين الى بنية تحتية مدعومة بشبكات الجيل الخامس عالية السرعة، وفريق عمل محترف من المتخصصين لتقديم الدعم الفني للعملاء، فضلاً عن قنوات التواصل الأخرى.

ومن خلال علاقتها الوطيدة مع قطاع الشركات في الكويت بقيادة السيد مشاري الحمد، مدير عام مبيعات قطاع الشركات في stc، أوضحت الشركة بأنها تهدف إلى توفير أحدث الحلول الرقمية المتكاملة للعملاء عبر توفير موقع إلكتروني متكامل عبر منصات سحابية مع إمكانية اختيار تصميم الموقع من مجموعة متنوعة من نماذج تصميم مواقع الإنترنت وتطبيقات تناسب مختلف قطاعات الاعمال سواء للبيع بالتجزئة أو مطاعم، او غيرها من القطاعات. وتتوافر ايضاً عبر منصات الآب ستور وجوجل بلاي، بهدف خدمة أصحاب المشاريع في تطوير وتوسعة أعمالهم التجارية عبر الانترنت، بكل سهولة ويسر حتى اثناء تواجدهم في منازلهم، بما يؤهلهم للاستمرار في تقديم خدماتهم في مواجهة فيروس كورونا.

وأضافت الشركة بأن أحد التحديات الرئيسة التي يواجهها أصحاب المشاريع والأعمال هو الحصول على تطبيقات وموقع إلكتروني مصمم ومستضاف بطريقة إحترافية ومبسطة وبسعر مناسب. ومن هذا المنطلق قامت الشركة بتقديم أحدث الحلول الرقمية القائمة على خدمة الحوسبة السحابية لدعم اصحاب المشاريع وجعلهم أكثر قدرة على متابعة اعمالهم مستفيدين من تقنيات الانترنت والمنصات الرقمية المتكاملة والفعالة التي تساعدهم على تكوين هوية خاصة بشركاتهم وعرض منتجاتهم وخدماتهم عبر الانترنت والوصول لاكبر قاعدة عملاء ممكنة وإستهداف أسواق جديدة بكل سهوله ويسر وباقل التكاليف التسويقية.

ولتقديم أفضل خدمة وتجربة مثالية الى العملاء، قامت الشركة بالاستعانة بفرق عمل متمرسة بالشراكة مع شركة المستقبل للاتصالات لتوفير خدمة الدعم التقني المكون من فريق الخبراء، لمساعدة أصحاب المشاريع خلال عملية تصميم وتطوير الموقع والتطبيقات الإلكترونية.

وأشارت الشركة كذلك الى انه يتم منح الخدمة عبر باقات مرنة وبأسعار تنافسية، فضلاً عن توفير أنظمة للأقساط الشهرية. كما يعد انجاز هذه الخدمة خطوة إضافية ضمن المبادرات المتعددة التي أطلقتها stc منذ تفشي الازمة، والتي تهدف الى دعم القرارات الحكومية والجهود المضنية التي تبذلها كافة الجهات الرسمية من أجل تخطي العقبة الحالية، وإنه ليس بجديد على شركة stc ومؤسسات القطاع الخاص الوقوف الى جانب المجتمع الكويتي ودعم أصحاب الأعمال والمشاريع.

وتبذل stc قصارى جهدها، في ظل الإجراءات الحمائية المتشددة والصارمة، وفي سبيل تقديم كل ما هو جديد ورائد في مجال الاتصالات والحلول الرقمية، ولن تال جهداً في سبيل توفير أفضل الخدمات والمنتجات التي تتخطى توقعات عملائها.

للمزيد من التفاصيل، يمكن لعملاءstc زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.stc.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة الشركات على الرقم 50558881 أو عن طريق الايميل stcbusiness@stc.com.kw للحصول على المساعدة على مدار الساعة.

Join our qitaf rewards program now!
Feedback