رجوع

مدينة الكويت،: 3 مارس 2020

باعتبارها الراعي البلاتيني للفعالية

stc تختتم أنشطتها لمعرض الصنّاع العالمي" ميكر فير" 2020

  • الجاسم: أفكار المعرض تنسجم مع الأهداف العامة لاستراتيجية stc لدعم المشاريع التنموية في البلاد

مدينة الكويت، 3 مارس 2020:

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن إختتام رعايتها البلاتينية لمعرض الصنّاع العالمي ميكرفير- كويت2020 ، للعام الثاني على التوالي، برعاية سامية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وذلك في أرض المعارض بمنطقة مشرف.

وفي إطار حرصها على تشجيع أفكار الشباب الصناعيين ومشاريعهم المبتكرة كجزء من مسؤوليتها تجاه تنمية المجتمع، أكدت stc في بيان ختامي، انها ستواصل جهودها المستمرة في سبيل دعم الفعاليات التي من شأنها إحداث التغيير وتقديم الافكار المبتكرة والمتجددة، بما يتماشى مع استراتيجية الشركة لتمكين التكنولوجيا والتحول الرقمي.

وأضافت الشركة في البيان أن رعاية هذه الفعالية فتح المجال أمام ممثلي الشركة للمشاركة في دفع الافكار الابتكارية للشباب الكويتي المشارك في المعرض، واضافة الخبرة على ما يقدمه المتنافسون في المسابقة بما يسهم في تحقيق أهدافهم التجارية.

ومن جهتها، قالت دانه فيصل الجاسم، مدير عام إتصالات الشركات في stc:" تنسجم أفكار المعرض مع الأهداف العامة لتعزيز التنمية الاقتصادية ودعم الشباب، الامر الذي يُمثل صلب إستراتيجية stc لتعزيز التحول الرقمي والتكنولوجيا بما يخدم أهداف المشاريع التنموية في البلاد على المدى المتوسط والبعيد، وهو ما يستوجب تشجيعهم وحثهم على مواصلة العمل الخاص وبلورة الأفكار الطموحة على أرض الواقع بتكاتف جميع مؤسسات المجتمع والقطاعين العام والخاص".

وفي الختام، أعربت الجاسم عن سعادتها بالمشاركة الفعالة في هذا الحدث، كما ثمنت الدور الكبير الذي قام به القائمون على العمل في الشركة الكويتية للاستثمار لمواصلتهم تقديم هذا الحدث سنوياً، ومجهوداتهم في سبيل المحافظة على المستوى العالي من الحرفية لما يتسم به المعرض من سمعة عالمية واسعة الانتشار.

هذا وتستضيف الكويت ميكر فير كأول دوله خليجية منذ أعوام في منطقة الخليج لمنح الشباب الفرصة لعرض منتجاتهم ومشاريعهم وأفكارهم أمام الجمهور وتقييمها بشكل مباشر. ويكتسب المعرض اهميته لتزامنه هذا العام مع الاحتفالات بالأعياد الوطنية.

لمعرفة المزيد عن رعايات شركة stc والعروض الترويجية والأحداث الخاصة بها، يمكنكم متابعتنا من خلال منصات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة للشركة، أو من خلال زيارة أحد فروع الشركة، أو عبر تحميل تطبيق stc ، أو بزيارة www.stc.com.kw أو بالاتصال بمركز خدمة العملاء عن طريق الاتصال بالرقم 102 على مدار الساعة.

انضم الى برنامج المكافات "قطاف" الان !
Feedback