رجوع

مدينة الكويت،: 1 مارس 2020

بالتعاون مع علي عبد الوهاب المطوع في إطار استراتيجتها للمسؤولية المجتمعية

stc تزور مطار الكويت لتوزيع الكمامات الصحية والمعقمات

  • الجاسم: لا نال جهداً في سبيل نشر التوعية الصحية لحياة أفضل

مدينة الكويت، 1 مارس 2020:

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن إطلاق حملتها التوعوية بالشراكة مع مجموعة صيدليات علي عبدالوهاب المطوع بشأن سبل الوقاية من الامراض المعدية وذلك في اطار سياستها المستدامة بشأن دعم الصحة والسلامة والتوعية المجتمعية.

وفي إطار انشطتها المجتمعية بشأن التوعية الصحية، قام فريق عمل stc بزيارة مطار الكويت الدولي من أجل توزيع الكمامات الصحية ومواد التعقيم، والمنشورات التوعوية على موظفي المطار والمسافرين المغادرين والعائدين الى ارض الوطن، حيث قامت مجموعة علي عبد الوهاب لقطاع الصيدلة بتوفير كافة المنتجات التي تم توزيعها.

ومن جهتها، قالت السيدة دانه فيصل الجاسم، مدير عام إتصالات الشركات في stc: "تأتي هذه الحملة في الوقت الذي تنتشر فيه مخاطر الاصابة بالامراض المعدية، وهو الامر الذي حتم على stc ان تقوم بدور بناء ومساهم في الوقاية من هذا المرض، حرصاً على سلامة اهلنا ووطننا الحبيب الكويت، وانعكاساً للدور المحوري الذي يقوم به القطاع الخاص تجاه دعم المجتمع".

وأشارت الى ان مساهمات stc في المجال الصحي متعددة ومتواصلة على مدار السنوات، باعتبارها جزء متأصل في صميم استراتيجيتنا الخاصة بالمسؤولية المجتمعية للشركات، وانسجاماً مع الاهداف المتعلقة بتغيير نمط حياة الافراد ليصبح اكثر سلاسة وصحية، وهو الامر الذي ينعكس ايضاً في نموذج اعمالنا واهداف تمكين التحول الرقمي. فضلاً عن ذلك فإن stc دائماً سباقة فيما يتعلق برد الجميل الى المجتمع الكويتي وتقديم كل ما يخدم رخاء وتطور وطننا الحبيب.

وبهذه المناسبة تقدمت stc بالشكر الى جميع المشاركين في هذا العمل التوعوي الذي يعكس حس الوطنية لدى موظفي الشركة، كما اعربت عن امتنانها للتعاون الذي لاقته من قبل المؤسسات والهيئات المختلفة التي فتحت مجال التعاون مع stc لتقديم يد العون في القضاء على الأمراض المعدية، في مقدمتها وزارة الصحة الكويتية، ووزارة الداخلية والادارة العامة للطيران المدني ممثلة في م. صالح الفداغي نائب المدير العام لشؤون مطار الكويت الدولي في الادارة العامة للطيران المدني وكافة القائمين على العمل في مطار الكويت الدولي، والشكر موصول الى فريق عمل علي عبدالوهاب المطوع على دعمهم لهذه الحملة.

هذا وتأتي الحملة التوعوية تأكيداً للولاء والانتماء والحس الوطني الذي تبديه الشركة، لا سيما وان انطلاقها يأتي تزامناً مع حملة " حبها معروف" التي تشتمل على عدد من الانشطة التي اطلقتها stc بمناسبة الاعياد لمشاركة المجتمع الكويتي فرحته.

لمعرفة المزيد عن أنشطة ورعايات شركة stc والعروض الترويجية والأحداث الخاصة بها، يمكنكم متابعتنا من خلال منصات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة للشركة، أو من خلال زيارة أحد فروع الشركة، أو عبر تحميل تطبيق stc ، أو بزيارة www.stc.com.kw أو بالاتصال بمركز خدمة العملاء عن طريق الاتصال بالرقم 102 على مدار الساعة.

تابعونا على مواقع التواصل الإجتماعي
Feedback